أوضح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي حقيقة رغبتهم في الحصول على خدمات النجم كيليان مبابي، من صفوف باريس سان جيرمان بأي ثمن.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الفرنسي الشاب مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، 2022.

ورفض كيليان مبابي أي محاولات من إدارة باريس سان جيرمان للتوقيع على عقد جديد في حديقة الأمراء، مما أدى إلى ارتباطه بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد.

وبذل ريال مدريد بالفعل قصارى جهده في الميركاتو الصيفي لهذا العام من أجل ضم مبابي، إلا إنه لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان.

وظهرت تقارير صحفية أمس تفيد بأن الشيخ منصور، مالك مانشستر سيتي، منح الضوء الأخضر للنادي من أجل ضم كيليان مبابي في يناير القادم بأي ثمن (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتسببت تلك التقارير في انتشار تكهنات حول مستقبل أكثر من لاعب في مانشستر سيتي وإمكانية بيعه من أجل تمويل صفقة مبابي، مثل رحيم ستيرلينج.

وعن ذلك، قال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "هذا لن يحدث، في بعض الأحيان لا أفهم من أين تأتي الأخبار!".

وأضاف: "مانشستر سيتي لن ينفق الأموال التي يستحقها مبابي، أو التي يستحقها باريس سان جيرمان. أعتقد أن باريس لن يبيع هذا النوع من اللاعبين لأي ناد آخر في العالم في السنوات المقبلة".

وواصل: "هذا لن يحدث، مبابي لن يأتي إلى هنا، لن نبادل رحيم أو أي لاعب كبير آخر لدينا".

وأردف: "يجب أن يكون الناس أكثر احترامًا لنادي ولاعبي باريس سان جيرمان، واحترامًا لنادي ولاعبي مانشستر سيتي".

وأكد: "بالطبع أنا الشخص الثاني في النادي الذي يعرف بالضبط اللاعبين المستهدفين، وأي اللاعبين الذين أريد بيعهم أو شيء من هذا القبيل، لكن هذا هو ما هو عليه الأمر".