تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المُكلفة بإدراة نادي الزمالك، عن آخر تطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قضائية "النهار": "بكل صراحة بن شرقي من أفضل اللاعبين وهو لاعب مؤثر في نادي الزمالك ويهمنا أن يجدد لـ3 مواسم قادمة، وأهم شيء أننا لم نقصر في حق النادي".

وأردف: "بن شرقي اتفقنا معه على كل شيء، تتبقى نقطة واحدة أن اللاعب يريد أن يضع شرطا جزائيا ضعيفا جدا وانا مستحيل أن أوقع عليه، ونحن لن نقبل هذا لنادي الزمالك، ولكن ليس معنى ذلك أننا نفرط فيه".

وأكمل: "ولكن نحن نريد اللاعب ولكن لن نفعل شيئا ضد الزمالك، (احنا مش بتوع شو ولا مناظر) لكي نعقد صفقات ونضع الزمالك في أزمات بعد ذلك، وأرجو أن يكون الجمهور على علم بأن هذه اللجنة لم تترك ملف إلا وعملنا فيه".

طالع أيضًا.. حسين لبيب: أفكر في إلغاء احتفالية الزمالك.. ستحدث مشكلة كبيرة

وأوضح: "كل شخص في اللجنة يحاول حل مشاكل الأعضاء، وعمل نظم مختلفة لدفع الاشتراكات، ونُقابل بأن هناك أشخاص يقولون للأعضاء لا تدفعوا حتى تفشل اللجنة، أنتم لا تفشلون اللجنة أنتم تسقطون الزمالك".

وأضاف: "(ليه بندغدغ في رموزنا مثل فاروق جعفر، وهناك أندية أخرى مبتصدق تلاقي رمز عشان تكبره إحنا ليه بنصغر نفسنا)، وتتم مهاجمة حسين السيد، هذا ما يحدث فينا.. يجب وزن ما يخرج من أفواه البعض، هل نحن قصرنا في حق الزمالك؟".

وأردف: "هل يُعقل أن يُقال أن اللاعبين منزعجين بعد الفوز بالدوري! كل هذا موجه ضد الزمالك".

هل تنزعج من اللاعبين الذين يتحدثون عن مشكلة في السوشيال ميديا؟ أجاب: "لا ولا توجد لائحة تمنع ذلك، وحتى لو هناك لائحة تنص على عدم الحديث عبر السوشيال ميديا لن أعمل بها، لأن من حق كل واحد أن يتحدث، ولكن الأهم أن يكون الحديث وجها لوجه ونستمع لوجهات النظر".

وتطرق للحديث عن شيكابالا وحازم إمام، قائلا: "لم يخطئا ولكن تم استثارتهما للغضب، ونحن تقدمنا بالاستئناف ضد العقوبات التي وقعت عليهما ونحن نسير وفقا للوائح والقوانين".

وأختتم: "نحن نعرف عملنا جيدًا ولكن بالأصول والأدب والاحترام، نحن لن نترك حق الزمالك، هل إيقاف شيكابالا 8 أشهر تريد به اعتزال قائد الزمالك مجبرًا؟!، هو لم يُخطئ ولو عوقب فيجب أن يُعاقب الجميع".