أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن المجلس يحاول أن يجد حلول لأزمة الغرامات الواقعة على النادي من المجالس السابقة.

توج الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.

اقرأ ايضًا.. حسين لبيب: عودة النقاز فتحت أبواب جهنم على الزمالك.. وتوفير الأموال يحسب لنا

أضاف حسين لبيب خلال استضافته ببرنامج "أوضة اللبس" المُذاع على قناة "النهار": "بدلاً من أن أتعجب من دور مجالس الإدارة السابقة في الغرامات الواقعة على الزمالك، فنحن نحاول إيجاد الحلول لأن الأبيض أكبر قلعة رياضية في مصر".

تابع: "لدي مشكلة في الاحتفالية، نحن منذ 20 يومًا لدينا مشكلة كبيرة وهي المدعوين، وكل رموز الزمالك في خلاف مع بعض، لدرجة أنني فكرت أن ألغي الاحتفالية، لأنني لو دعوت كل الناس لا أضمن ماذا سيحدث، (حسوا بينا بقى)، أنا علاقتي بالجميع جيدة، ولو دعوت كل الناس ستحدث مشكلة في الاحتفالية".

وواصل: "نحن حصلنا على 6 بطولات من 8 والناس (بتقطع فينا)، هل هذا كان المنتظر! أنا تأتي ليٌ اتصالات تؤكد أنه ستحدث مشكلة في الاحتفالية من المدعوين".

تساءل: "من يريد إفشال اللجنة قد يحدث أزمة في الاحتفالية، ونحن إلى الآن لا نعرف من سندعوه، ونريد تكريم اللاعبين في كل الألعاب، هل من المعقول أن أفعل ذلك والاحتفالية تفشل؟!".

أردف: "أريد أن يناقشني أحد، هل التعاقد مع حمدي النقاز وسط كل هذه البطولات يحدث كل هذه المشكلات؟!".

اختتم: "لن أحاول أن أصنع احتفالية جميلة وأعطي الفرصة لأحد آخر يُفشلها، نحن نيتنا طيبة كلجنة، ونريد أن تخرج الاحتفالية بصورة جيدة، ولا يوجد مخلوق خلقه ربنا يستطيع أن يُفشلها".