أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، نجح في تحقيق بطولة للفريق بالتتويج بالدوري المصري.

وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة.

اقرأ ايضًا.. حسين لبيب: أفكر في إلغاء احتفالية الزمالك.. ستحدث مشكلة كبيرة

أضاف حسين لبيب خلال استضافته عبر برنامج "أوضة اللبس"، المُذاع على قناة "النهار": "كارتيرون مدرب ناجح جدًا وحقق بطولة، أنا لا أقول إنه أعظم مدرب في العالم، ولكن المدرب الذي يحترم النادي ويريد الفوز بالبطولات فهذا أمر جيد، ومن يقول إنه هرب، سأرد بأننا نراجع عقده حاليًا، وهو لديه خطة واتفقنا معه على مراجعة العقد وهو يرحب جدا، ويريد أن يظل 3 سنوات معنا، وعقده سينتهي آخر الموسم المُقبل ولكنه سيجدد 3 مواسم".

تابع: "بالنسبة للاعبين فإن الزمالك يمتلك 2 حراس مرمى على مستوى عالي جدًا، وقمنا بإعارة محمد صبحي وجنش، ووجود 4 حراس كبار في فريق واحد يخلق مشاكل كثيرة جدًا، وفي الظهيرين عندنا 3 لاعبين في كل مركز، وفي الوسط لدينا حوالي 5 لاعبين، وهناك مدير فني يزن الأمور".

وواصل: "كارتيرون طلب ضم صفقتين رقم 9 ورقم 8، وإلى الآن من يقول إننا نفرط في الفريق فنحن أضفنا أوناجم ومصطفى فتحي ورزاق سيسيه، والأخير سيعود يوم 2 أكتوبر والطبيب سيفحصه".

استكمل: "هناك 8 لاعبين لابد أن نجدد عقودهم وسيحتاجون مبالغ عالية جدًا، وكل لاعب يجب أن يحصل على مقدم عقد، ونحن علينا 38 جنيه مستحقة بشأن القضايا الدولية، ولابد أن نظهر للفيفا أن النادي ملتزم بدفع الأموال، وهم بالفعل بدأوا يشعرون بذلك، وممكن أماطل في القضايا ولا أحلها وأدفع مصروفات وفوائد".

أوضح: "نحن موقوفون من القيد من قبل الاتحاد الدولي، ولم نقيد الصفقات الجديدة حتى الآن، ونحن نعمل على هذا الملف، أنا أقول ذلك للناس (اللي بتقطع فينا)، الزمالك أنا استلمته وعليه 65 مليون جنيه لاتحاد الكرة لتسجيل اللاعبين، وعندما جئنا دفعنا للاتحاد 13 مليونًا".

استكمل: "(حرام) ما يحدث معنا اتركوا لنا المساحة لكي نعمل في هدوء حتى نسلم النادي للمجلس المنتخب، أمامنا شهر ونصف، ونتعرض للسباب (وأنا زهقت من التجريح فينا كل يوم)".

أردف: "كل السباب الذي تخرج في حق حسين السيد وفاروق جعفر لا أعرف سببه، الأخير تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ولا أحد في مصر كان يستطيع أن يفعل ذلك، ويقولون على حسين لبيب (دمه تقيل)".

اختتم: "كل يوم أجلس 5 أو 6 ساعات لكي أحل مشاكل الديون، و(علينا فلوس لكل الناس ومحدش حاسس بينا)".