فجر الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، مفاجأة من العيار الثقيل تخص سوق الانتقالات في ريال مدريد بالميركاتو الصيفي المقبل في عام 2022.

ويضع نادي ريال مدريد اسم كيليان مبابي على قائمة أولوياته بعد نهاية الموسم الحالي، بعدما فشلت جميع مفاوضاته مع باريس سان جيرمان للظفر بخدمات الفرنسي، بعدما رفضوا الحصول على 180 مليون يورو قبل عام واحد من انتهاء عقد اللاعب.

اقرأ أيضًا.. رونالدو يعادل رقم ميسي في دوري أبطال أوروبا

مبابي وهالاند

وأجرى رومينيجه حوارًا مع صحيفة "بيلد" الألمانية بعد مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وبدأ بالحديث عن إمكانية رحيل روبرت ليفاندوفسكي، وقال: "روبرت آلة تهديفية رائعة، كان يحب الانتقال إلى ريال مدريد ولكننا اقنعناه بأنه يمكن له الفوز معنا ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "مع ليفاندوفسكي، يمتلك بايرن ميونخ أفضل مهاجم في العالم، هالاند ثاني أفضل مهاجم في العالم حاليًا، ولكن مصلحتنا هي بقاء روبرت حتى نهاية عقده في 2023".

وأضاف: "لا أعتقد أن هالاند سينتقل إلى ليفربول، لكني لا أستبعد ريال مدريد وربما يحصلون عليه مع مبابي إذا قاموا بصرف المزيد من الأموال بالصيف القادم".

وعن برشلونة بعد رحيل ميسي: "إذا نظرت إلى الفريق، وكيف أدوا من الناحية التكتيكية مع ميسي فقد انتزعوا أرواحهم لكنهم واجهوا العديد من الأوقات الصعبة، لكن كان من الضروري رحيله وأعتقد أن الدوري الإسباني افتقد لاعبًا كبيرًا".

وواصل تصريحاته: "بايرن ميونخ لم يفكر أبدًا في التعاقد مع ميسي، كانت صفقة مستحيلة وبعيدة عن سقف التعاقدات في النادي في ظل الأرقام التي نسمع عنها".

وأشاد رومينيجه بمهاجم بايرن ميونخ، توماس مولر: "توماس يحفز نفسه دائمًا، كان من أكبر المستفيدين بعد رحيل نيكو كوفاتش وتواجد هانزي فليك كمدرب مع الفريق، لأنه لاعب رائع للغاية ويزيد من روح الفريق".

وعن رأيه في إقامة كأس العالم كل عامين: "لست صديقًا للأحداث الكبيرة في كرة القدم، ما نحتاج إليه بشكل عاجل هو تعديل جداول المباريات في كرة القدم، هناك ضغط كبير في الفترة الأخيرة، زيادة في عدد المنتخبات في كأس أمم أوروبا وكأس العالم، كذلك قد نحتاج إلى تقسيم جداول المباريات إلى مجموعات، علينا مناقشة الأمر ونجد حلولًا".

واختتم رومينيجه حواره بالحديث عن رونالدو، وقال: "كريستيانو ظاهرة! يبلغ من العمر 36 عامًا، يحافظ على مستواه منذ 20 عامًا، لديه الجزء العلوي من الجسم مثل أدونيس، أتذكر مشهدًا عندما كان في تورينو (يوفنتوس)، وفجأة، كان يقف خلف باب ويداه مرفوعتان وسألته: ماذا تفعل؟ قال: أتدرب على الاحتفال بهدفي القادم".