أدلى مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير بتصريحات عقب خسارتهم اليوم أمام يونج بويز، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات البطولة، في سويسرا، حيث خسر مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

وخاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تلك المباراة كأساسي وسجل الهدف الأول في الدقيقة 13، ولكن سولشاير قرر استبداله في الدقيقة 70.

وعن ذلك، قال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد مرت 70 دقيقة على المباراة، كان رونالدو وبرونو فرنانديز يركضان كثيرًا، اليوم وفي مباراة السبت الماضي".

وأضاف النرويجي: "قررت استبدالهما حيث أردنا الاستمتاع بخبرة ماتيتش في الحفاظ على الكرة، وحيوية جيسي لينجارد".

وعن الخسارة، قال سولشاير: "كانت لتكون نقطة سنفوز بها عن جدارة في مباراة صعبة، من الواضح أن الطرد كان له تأثير علينا (طرد وان بيساكا)".

وتابع: "نحن بحاجة للفوز بمبارياتنا على أرضنا الآن، إنها فرصة ضائعة الليلة بالطبع، لكن لا يزال أمامنا 5 مباريات للحصول على النقاط اللازمة للتأهل إلى الدور التالي".

واستكمل: "طرد بيساكا؟ حسنًا، لقد لعبت أرضية الملعب دورًا ما، حصل بيساكا على الكرة بصعوبة، وصل إليها ولكنه لم يستطع التحكم بها، وتابع حركته، من الصعب انتقاد قرار الحكم، لكن بيساكا لم يتدخل على كاحل لاعب الخصم، بل أعلى قدمه".