يرى الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، زميله داخل النادي الملكي، كريم بنزيما، بأنه من بين أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، كما أشار إلى رغبته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة المرينجي هذا الموسم.

فينيسيوس أجرى حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث من خلاله عن أهدافه هذا الموسم.

وقال فينيسيوس: "اللعب مع كريم بنزيما أمر مُذهل، دائمًا كنت من أشد المُعجبين بكريم مُنذ أن كنت طفلًا، إنه لمن دواعي سروري أن ألعب بجانبه، يساعدني دائمًا، أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، وأحب حقًا اللعب معه".

وأضاف: "بنزيما يتحدث معي في الملعب وخارجه، وذلك ساعدني، في الميدان نحن نتحدث كثيرًا، في مباراتنا الأخيرة أخبرني أنني سأساعده في إحراز هدف وهذا ما حدث بالفعل، آمل أن أستمر في إحراز المزيد من الأهداف، وأن يحرز كريم أيضًا".

وعن مواطنه مارسيلو: "إنه يعرف دائمًا كيف ينصحني عندما أكون جيدًا أو سيئًا، هذه الثقة مع خبرته تساعدني كثيرًا، قال لي ستلعب هنا لفترة طويلة، وآمل أن يكون الأمر كذلك مثله".

اقرأ أيضًا | فينيسيوس: لم أفكر في الرحيل عن ريال مدريد.. وأريد الفوز بالألقاب مثل من سبقوني

وعن مُعاناته في مسابقة دوري أبطال أوروبا على مدار الثلاث مواسم الماضية، حيث تعرض لإصابة قوية أمام أياكس، وفي الموسم التالي لم يلعب أي دقيقة في الأدوار الإقصائية: "كل هذا يجعلك تنمو كلاعب كرة قدم وتنضج، آمل أن يسير كل شيء على ما يرام هذا الموسم ، وأن نصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ونفوز بالقب الرابع عشر".

وأردف: "نحن سنبدأ الطريق في جوزيبي مياتزا ضد إنتر بطل إيطاليا، وذلك من الممكن أن يحدث، أن تبدأ ضد فريق قوي حقًا، لدينا لاعبين اعتادوا على الفوز بالفعل، ونحن سنقاتل بجد لنحاول الفوز بكل شيء".

الجديد بالذكر أن ريال مدريد يحل غدًا في تمام التاسعة مساءً ضيفًا على إنتر ميلان، بالجولة الأولى من دور المجموعات.

فينسيسوس جونيور

واسترسل: "الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر صعب للغاية، مانشستر سيتي كان الأفضل في الموسم الماضي ولم يفوزوا باللقب، علينا أن نفكر فيما هو ملكنا وأن الأمور ستسير على ما يرام بالنسبة لنا، يوجد العديد من اللاعبين فازوا بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، نحن جاهزون للعب، ونريد الذهاب إلى أبعد من الموسم الماضي".

وأكد: "نعمل بجد في التدريبات، ونقوم بالأشياء المثالية حتى لا نفشل مثل الموسم الماضي، من الصعب للغاية في مدريد أن نتحمل موسمًا بدون ألقاب كما فعلنا العام الماضي، الآن علينا الفوز بالألقاب مرة أخرى، أحاول اللعب كما كنت ألعب في البرازيل، وألعب من أجل الاستمتاع مع الجماهير".

وبسؤاله عن ثقة فلورنتينو بيريز فيه، حيث رفض النادي بيعه في نافذة الانتقالات، أجاب: "قبل وصولي إلى ريال مدريد قال لي ذلك بالفعل، لقد جئت إلى هُنا بسبب ثقة الرئيس، وهذا يجعل كل شيء أسهل للنجاح، زملائي أيضًا يثقون في كثيرًا".

وعن إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد: "كيليان لاعب رائع، وأنا أحبه كثيرًا ومعجب به أيضًا، متأكد من أنه سيحظى بموسم رائع في باريس سان جيرمان وسيعمل بشكل جيد، وسنرى ماذا سيفعل بشأن مستقبله".

وردًا على "لقد قيل لي أن لديك الآن نسبة أقل من الدهون في جسمك، ما مدى صحة ذلك؟"، أجاب: "انها حقيقة، لقد عملت كثيرًا خلال الإجازات لأكون كما أنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "آكل جيدًا وأعتني بنفسي، ويظهر ذلك عندما تأتي المباريات، أحاول أن أفعل الأشياء الصحيحة لأتمتع بموسم رائع بعد 4 سنوات هنا، سوف أنجح وأقاتل من أجل ما أريد".