قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن إنتر ميلان لديه أساليب عمل جديدة تحت قيادة سيموني إنزاجي ويعترف بأنه كان يدعم النيراتزوري ذات مرة، لكن دوري أبطال أوروبا هو مسابقة خاصة له ولفريقه ريال مدريد.

تنطلق المباراة بين ريال مدريد وإنتر ميلان في سان سيرو غدًا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

قال أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي: "الفريق في حالة جيدة، قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام سيلتا فيجو، على الرغم من أن غدًا ستكون منافسة مختلفة تمامًا".

وأضاف: "هذه بطولة تعني الكثير لريال مدريد، إنها مسابقة خاصة بالنسبة لي أيضًا، حيث فزت بها كلاعب ومدرب بذكريات جميلة، خاصة الكأس العاشرة، هناك أجواء مختلفة أكثر، لكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون مميزًا لريال مدريد، وليس من قبيل المصادفة أن النادي فاز 13 مرة".

وأستطرد أنشيلوتي: "من الصعب تحديد من هم المرشحون للفوز باللقب في حين أن المنافسة لم تبدأ بعد، كل ما يمكنني قوله هو أن ريال مدريد سيكون قادرًا على المنافسة ويقاتل من أجل اللقب".

يهدف المدرب الإيطالي إلى تحقيق العديد من الأرقام القياسية مع عودته إلى ريال مدريد، بما في ذلك الفوز بكل بخمس بطولات في الدوريات الأوروبية الكبرى وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. بنزيما قبل مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يريد الفوز بكل شيء

وعلّق أنشيلوتي: "هذا محفز، لكن الدافع الأكبر هو العودة والفوز مع ريال مدريد، السعادة هي الذهاب إلى ملعب فالديبيباس وتدريب الفريق كل يوم".

حل سيموني إنزاجي مكان أنطونيو كونتي كمدرب لإنتر ميلان، وبدأ قوته في الدوري الإيطالي برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات.

وأفاد أنشيلوتي: "سيكون الأمر معقدًا، لأن الإنتر احتفظ بالهيكل الأساسي للموسم الماضي، حتى لو كان لديهم مدرب جديد، لقد فقدوا بعض اللاعبين المهمين، لكنهم جلبوا آخرين، ولديهم أساليب عمل جديدة أيضًا، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة وستكون مباراة مفتوحة، ونأمل أن نكون منافسين".

وأوضح المدرب: "ألابا تدرب بشكل فردي، وسيعمل مع الفريق اليوم وبعد ذلك سنرى، لكن أعتقد أنه يستطيع اللعب، سنرى ما إذا كان مودريتش سيستريح".

وأكمل: "كانت الفكرة أن يبدأ مارسيلو، لأن خبرته أساسية في بعض المباريات، لسوء الحظ، كان يعاني من هذه المشكلة وآمل أن يتمكن من التعافي بسرعة".

وعن فينيسوس جونيور، واصل أنشيلوتي: "أحاول أن أعامل فينيسيوس مثل الآخرين، أريده أن يركز على التدريب، أعتقد أنه يتمتع بمزيد من الثقة، إنه بحالة جيدة للغاية، ومستعد، وربما يكون الوقت الذي لم يكن جيدًا قد فات، الفارق الوحيد الملحوظ هو أنه أكثر برودة أمام المرمى، نأمل أن يستمر بشكل جيد".

مباراة الغد هي عودة إلى سان سيرو للاعب ومدرب ميلان السابق أنشيلوتي، على الرغم من أنه يعترف بأنه كان من مشجعي إنتر ميلان.

وأتم: "هذا صحيح، كنت من مشجعي إنتر، لكن بعد ذلك تغيرت لأسباب مختلفة، كما أجريت معهم تجربة تجريبية قبل أن أتعاقد مع روما، كان الديربي دائمًا مميزًا وبقدر كبير من الاحترام المتبادل".