أكد الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، أن فريقه سيقاتل من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة إنتر ميلان في التشامبيونزليج.

ريال مدريد يحل غدًا الأربعاء ضيفًا على إنتر ميلان، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن فريق قوي للغاية، وأنا أحاول أن أفعل ما يجب أن أفعله دائمًا وهو مساعدة فريقي".

وأضاف: "هدفي دائمًا هو مساعدة ريال مدريد، بالأهداف والتمريرات الحاسمة، نحن علينا أن نفوز بشيء، والأمر متروك للجميع من أجل ذلك".

وعن تألقه مع ريال مدريد قال: "لا يوجد سر، أنا أعمل كل يوم، أعتني بنفسي جسديًا وذهنيًا، من بداية الموسم إلى نهايته، أنا أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، أعمل كثيرًا ويمُكنك أن ترى كثيرًا".

اقرأ أيضًا | بنزيما يوضح سبب ارتدائه ضمادة ويشيد بـ هازارد وفينيسيوس.. ويُؤكد: لا أفكر في الكرة الذهبية

وواصل: "بالنسبة لي دوري أبطال أوروبا هو المنافسة الأكثر ضغطًا، جميع الفرق قوية جدًا، والآن يُمكن لأي فريق تحقيق الفوز، هُناك فرق عديدة مرشحة للفوز باللقب، نحن لدينا فريق جيد، وسنقاتل من أجل الحصول على دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "دوري أبطال أوروبا، بطولة مميزة، الكل يريد الفوز بها، ونحن هُنا، هذا كل شيء، ونحن نفكر فقط في أنفسنا".

وأردف: "مشاكل الفريق الدفاعية؟ إنها لا تخص المدافعين فقط، بل تخص الفريق بأكمله، نحن في الملعب، نحاول تحقيق الفوز، لا نُريد أن نستقبل أهدافًا في شباكنا ثم نُحرز عدة أهداف".

وأتم تصريحاته رافضًا الحديث عن رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد قائلًا: "نحن نعرفه جيدًا، ولكن الآن نركز فقط على مباراة الغد، لقد تحدثت بالفعل عن الأمر عدة مرات".