كشف الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، سبب ارتدائه ضمادة مع النادي الملكي مُنذ أكثر من عامين.

بنزيما يُعاني من إصابة في "إصبع" يده اليمنى، والنجم الفرنسي، خضع لعملية جراحية للتعافي من الإصابة ولكنها تجددت مرة أخرى، ويرفض إجراء أي عملية جراحية حتى يتجنب الغياب عن مباريات المرينجي المُقبلة.

وقال بنزيما في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا: "لقد قمت بإجراء عملية جراحية من قبل مرة واحدة، ثم اضطررت للانتظار لمدة شهرين".

وأضاف: "لقد جرحت نفسي مرة أخرى، وأنا أريد اللعب، ولا يمكنني التوقف من أجل الخضوع لجراحة جديدة، لهذا ألعب وأنا أرتدي الضمادة".

وبسؤاله عن المقارنة بين الثلاثي الهجومي الحالي لريال مدريد، والثلاثي القديم بيل ورونالدو علّق: "نحن في حقبة أخرى، وهُناك الآن لاعبين آخرين".

اقرأ أيضًا - إنزاجي: إنتر ميلان يمتلك خبرة أوروبية الآن.. وأداء ريال مدريد مع أنشيلوتي أفضل

وتابع: "ما فعلته مع جاريث وكريستيانو رونالدو انتهى وأصبح من الماضي، إنه ثلاثي سيبقي دائمًا في الذاكرة، إيدين هازارد وفينيسيوس لاعبان رائعان، نحن نساعد الفريق بالأهداف والتمريرات الحاسمة، وسنرى ما سيحدث في النهاية".

وأكمل: "فينيسيوس لاعب شاب، لكنه يمتلك خبرة بالفعل، إنه يساعدنا كثيرًا في الأهداف ولديه سرعة جيدة، وأنا دائمًا معه، وإذا كان بإمكاني مساعدته، سأفعل ذلك إنه لاعب كبير".

وعن إمكانية حصوله على الكرة الذهبية قال: "إنه أمر لا أفكر فيه كثيرًا، لكنها جائزة يريدها كل اللاعبين، لكن الشيء الأكثر أهمية هو ما أفعله مع فريقي".

وأتم تصريحاته: "إذا كان بإمكاني المساعدة في الفوز بالألقاب، سأفعل ذلك، وأنا أستحق أن أكون من بين المرشحين، وهي جائزة يريدها الجميع".