يرى مدافع إنجلترا ومانشستر سيتي السابق داني ميلز، أن نادي ليفربول لن يلبي طلبات محترفنا المصري محمد صلاح، من الناحية المالية، فيما يتعلق بتجديد عقده في ملعب الأنفيلد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولا يوجد أي اتفاق حتى الآن بين الطرفين حول تجديد العقد.

وذكرت تقارير صحفية قبل أيام أن محمد صلاح يشترط الحصول على راتب ضخم يقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، من أجل الموافقة على تمديد عقده مع ليفربول (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ورد داني ميلز على ذلك قائلًا: "لست متأكدًا من أن ليفربول سيذهب إلى هذا الحد، ما ستجده هو أن هناك نظامًا مطبقًا، بمجرد أن يحدث ذلك (تخطي النظام)، سيقول الآخرون (أريد المزيد، أريد المزيد، أريد المزيد)، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية: "أيضًا من يستطيع أن يدفع له مثل هذا المبلغ؟ لا يوجد ما بين 10 إلى 15 ناديًا يمكنهم دفع ذلك المبلغ، ربما هناك اثنان فقط".

وواصل لاعب مانشستر سيتي السابق: "يمكنك أن تطلب ما تريد، لكن إذا لم يكن النادي على استعداد لدفع المبلغ الذي تريده، فعليك التفاوض، الأمر سهل هكذا".