كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق ليفربول محمد صلاح يشترط راتبًا ضخمًا من أجل الموافقة على تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبله طوال الأشهر الماضية.

اقرأ أيضًا.. قائمة ليفربول لـ دوري أبطال أوروبا: ضم محمد صلاح وفان دايك

وتسبب النجم المصري في إثارة التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن ليفربول حيث ترك الباب مفتوحًا أمام احتمالية حدوث ذلك، ورحيله إلى الدوري الإسباني.

وأكد مدرب ليفربول يورجن كلوب في وقت سابق على أن هناك مفاوضات بالفعل في الوقت الحالي بين مسؤولي النادي ومحمد صلاح حول تجديد عقده.

ولكن صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت أنه لا يوجد انفراجة في تلك المفاوضات حتى الآن، بسبب مطالب محمد صلاح المالية التي وضعها من أجل الموافقة على تمديد إقامته في الأنفيلد.

وأوضحت أن محمد صلاح يريد الحصول على مبلغ ضخم، يُقدر بـ500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع للتوقيع على عقد جديد مع ليفربول.

ويُعد اللاعب صاحب الـ29 عامًا بالفعل أحد أعلى اللاعبين أجرًا في ليفربول حاليًا، حيث يحصل على أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكنه يريد أكثر من ذلك في العقد الجديد.

ووافق عدد من نجوم ليفربول على تجديد عقودهم في الفترة الأخيرة بما في ذلك فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وجوردان هندرسون، ولكن لم يكن أيًا منهم طموحًا مثل محمد صلاح فيما يتعلق بالراتب.

وأفادت أنه حتى تلك اللحظة لا يوجد أي انفراجة في المحادثات بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح بشأن تجديد عقده، وإذا تم الاتفاق، فسيكون ذلك أكبر راتب على الإطلاق للاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأشارت إلى أنه في الوقت ذاته، لا يوجد أي مؤشرات حتى الآن على أن صلاح سيحقق ما يصبو إليه، حيث يُعتقد أن ليفربول مستعد لزيادة راتب النجم المصري ولكن ليس لتحطيم أي هيكل للأجور.

وذكرت أن الدلائل تشير إلى أن محمد صلاح سيتعين عليه خفض مطالبه المالية إذا رغب في توقيع عقد جديد مُحسن مع ليفربول في الفترة المقبلة.

يُذكر أن محمد صلاح يرتبط بأكثر من نادِ مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.