انتقد مُجددًا، السلوفيني، ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، بسبب رغبتهم في الاستمرار في مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

وكانت عدة أندية أوروبية، بينهم 6 نوادي إنجليزية، بجانب أربع أندية إيطالية، بجانب ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، قاموا بإنشاء مسابقة جديدة في مارس الماضي، ثم انسحبت الأندية الإنجليزية والإيطالية، عدا النادي الملكي والكتالوني بجانب يوفنتوس.

وقال تشيفرين في تصريحات مع مجلة "دير شبيجل" الألمانية": "أنا لا أمانع في انفصال ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، من المُضحك للغاية أنهم يريدون إنشاء مسابقة جديدة وفي نفس الوقت يريدون اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وأضاف: "لقد حاولوا قتل كرة القدم، ببساطة يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة لديهم رؤساء غيروا أكفاء".

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف استراتيجية باريس سان جيرمان لمحاولة تجديد عقد مبابي

وتهكم على فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بسبب محاولة التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، وقال: "إنه شخص غير منطقي!، لقد قال أن ناديه لا يُمكن أن يستمر دون دوري السوبر، ثم حاول التعاقد مع مبابي مقابل 180 مليون يورو".

وأتم تصريحاته بالحديث عن قانون اللعب المالي النظيف: "نحن نحاول إصلاح العديد من الأمور، وفي المُستقبل نريد أن نُحدث توازن تنافسي بدلًا من اللعب المالي النظيف".