كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن حالة المصابين النهائية قبل مباراة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2021/2022.

ويتواجه ليفربول وليدز يونايتد يوم، الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "إيلاند رود" بقيادة الحكم، كريج باوسون.

اقرأ أيضًا.. ألدريدج عن تجديد محمد صلاح: على ليفربول تسوية الأمر.. وهناك لاعبون جشعون للأموال

فان دايك وكيتا

وتحدث المدرب الألماني في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، وقال: "فيرمينو لن يكون متاحًا بسبب الإصابة، حالته صعبة".

وتابع: "بينما كيتا بصحة جيدة، لكنه يشعر بالسوء لكل ما تعرض له في فترة التجمع الدولي (في غينيا وإلغاء مباراة المغرب في تصفيات كأس العالم) التفاصيل، فعلنا ما يمكننا فعله لعودته إلينا، جميع اللاعبين الآخرين بخير من بعض فترة التوقف".

وفان دايك: "لقد طمأنني مساعدي عن حالته بعد مباراة هولندا الأخيرة خاصة وأنه كان في البداية غير متأكد من سلامة فيرجيل ولكن في النهاية أكد على أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة".

ومواجهة ليدز يونايتد: "الجميع يخبرني أن الأجواء في ليدز رائعة، لذا فهي ستكون مباراة جيدة، عكس الموسم الماضي كان الأمر صعبًا في مباراتي الدور الأول والثاني ولكنهم فريق جيد يجيد مراقبة الخصم ويمتلكون مرونة في والشجاعة والفعالية".

وعن سوق الانتقالات الصيفية بعد نهايته: "كل شيء سار على ما يرام، تعاقدنا مع إبراهيما كوناتي، وبعنا بعض اللاعبين، أرسلنا بعض اللاعبين على سبيل الإعارة للحصول على فرصة أكبر للمباريات".

ورد كلوب عن سبب الدفع بالظهير الأيمن، ترينت ألكسندر أرنولد، في وسط الملعب رغم تألقه في مركزه الأصلي، وقال: "أجد صعوبة في فهم كيف يمكنكم التفكير في ذلك؟".

وأتم: "يعتقد بعض الناس أنه إذا لعب ترينت مسافة 10 ياردات إلى الأمام، فيمكن أن يكون تأثيره أكبر، لكن لا يمكنني التفكير بتلك الطريقة".