وجه أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، نصيحة إلى إدارة الريدز الحالية بشأن أزمة تجديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، في الفترة الأخيرة.

وطلب محمد صلاح من ليفربول مضاعفة راتبه والحصول على 500 ألف جنيه إسترليني من أجل تمديد العقد لما هو بعد يونيو 2023.

اقرأ أيضًا.. فيديو | ماتيرازي: محمد صلاح أفضل من محرز.. وميسي يستحق الكرة الذهبية

محمد صلاح

ووضح ألدريدج وجهة نظره بشأن مستقبل محمد صلاح في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، وقال: "لا يمكنك ترك الأمر يمتد إلى الموسم الأخير، وهو ما فعلوه مع فينالدوم وفي النهاية رحل".

وتابع: "من منظور كرة القدم والجماهير، يتعين على ليفربول أن يفعل شيئًا ما، إنها لعبة أوراق ويملك اللاعبون الأوراق الأهم، إذا سمحت لهم بالوصول إلى العام الأخير فستتعرض للهزيمة فقط".

وأضاف: "ليفربول بحاجة للاحتفاظ بأفضل لاعبيه وهو واحد منهم، محمد صلاح يملك أموالًا طائلة، وربما يكون اللاعب الأعلى أجرًا، ومهما يريد، يجب عليهم حل المشكلة بينهم".

وواصل تصريحاته: "أتساءل عن مقادر الأموال التي يريدها لاعبو كرة القدم في نهاية مسيرتهم الكروية؟ أتساءل عن مقدار المال الذي يحتاجه الناس ليكونوا سعداء وهو ما يقترب من الجشع في بعض الأحيان، لكن بعض اللاعبين جشعون للغاية".

وأتم: "ليفربول بحاجة إلى تسوية مستقبل محمد صلاح في الأسابيع الأخيرة، وإذا لم يوقع على عقد جديد فيجيب اتخاذ قرارًا كبيرًا بشأن ما سيحدث بعد ذلك".