تتوالى الاجتماعات بين مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي، ووكيل الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب الفريق، للتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2022.

ديبالا الذي يحمل شارة قيادة يوفنتوس يعد الآن نجم الفريق، والذي يسعى البيانكونيري للاعتماد عليه، خاصة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، خورخي أنطون وكيل ديبالا لا يزال في تورينو للحصول على اتفاق لتجديد عقد الأرجنتيني مع يوفنتوس.

ويؤكد التقرير أن الأمور تسير في طريق جيد، حتى لو ظلت المسافة بين العرض والطلب كبيرة، فإن الطرفين لديهما رغبة في التوصل لاتفاق، والعائق الوحيد يتعلق براتب ديبالا.

اقرأ أيضًا.. مويس كين: مشاهدة يورو 2020 من منزلي لم تكن سهلة عليّ.. وأعود لإيطاليا بعقلية جديدة

الجوهر هو أنه في الوقت الحالي لا يوجد موعد محدد بالتقريب لحسم مسألة التجديد، أو على الأقل لم يتم الإعلان عنه، لأنه في الأسابيع الأخيرة كانت هناك دائمًا اتصالات صغيرة بين يوفنتوس ووكلاء ديبالا.

ولفت التقرير النظر إلى أن الاجتماع السابق بين الطرفين لم يسفر عن تقدم، حيث كان يوفنتوس يعمل على ملف رونالدو ورحيله، والآن بعدما غادر البرتغالي سيتم استئناف المناقشة، في محاولة لإيجاد حل وسط.