يصر مويس كين على أنه عاد إلى تشكيلة إيطاليا، بأهداف وعقلية جديدة، بعدما سجل ثنائية في الفوز 5-0 على ليتوانيا بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وسجل مهاجم يوفنتوس هدفين لإيطاليا في المباراة أمام ليتوانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجانب أهداف جياكومو راسبادوري وجيوفاني دي لورينزو والهدف العكسي.

وقال كين لـ "راي سبورت" الإيطالية: "كان من المهم العودة إلى هذا القميص وتقديم 100 في المائة من مجهودي لإيطاليا، لأنه يعني الكثير بالنسبة لي في كل مرة ألعب لصالح المنتخب".

وأضاف: "لم يكن من السهل أن أكون في المنزل أشاهد بطولة أمم أوروبا (يورو 2020)، لكنني كنت دائمًا أمام التلفزيون وأنا أشجع زملائي في الفريق، أحضروا الكأس لإيطاليا وهذا ما يهم".

ولم يتواجد مويس كين في قائمة منتخب إيطاليا بمنافسات يورو 2020، والتي توج بها الآتزوري على حساب إنجلترا.

وأكد مويس: "الأمر كله يتعلق بالعمل الجاد، ومدى احترافي في التعامل معه، رحب بي زملائي ترحيبا حارا، فأنا أعمل كل يوم وأعود بأهداف جديدة وعقلية جديدة، وأنا مستعد دائمًا لمساعدة زملائي في الفريق".

اقرأ أيضًا.. مانشيني: كين وراسبادوري لديهما مستقبل عظيم.. ورد فعل لاعبي إيطاليا كان جيدًا

سُئل كين كيف ساعدته فترة الإعارة في باريس سان جيرمان والعودة إلى يوفنتوس من إيفرتون على التطور، وأجاب: "لقد ساعدني كثيرًا، حيث كنت أعمل جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين وأتعلم طوال الوقت".

وأكد كين: "هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به الآن مع يوفنتوس وسأقدم 100 في المائة في كل جلسة تدريبية".

سُئل مويس كين أخيرًا عن كيفية نطق اسمه، ما بين كين أو كاين، وكانت إجابته: "أيًا كان ما تفضلوا قوله!".

أهداف مباراة إيطاليا وليتوانيا