وصلت المفاوضات بين يوفنتوس وباولو ديبالا إلى طريق مسدود، حسبما تشير التقارير في إيطاليا، حيث يسعى الأرجنتيني للحصول على عرض محسّن بينما تتطلع السيدة العجوز إلى تخطي رحيل كريستيانو رونالدو.

ودع يوفنتوس رونالدو الشهر الماضي، حيث عاد النجم البرتغالي بشكل مثير إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من خروجه من أولد ترافورد.

عانى يوفنتوس من أسوأ موسم له خلال عقد من الزمن الماضي، حيث قاد أندريا بيرلو الفريق إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي، بينما خرج من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 أمام بورتو.

تم تكليف المدرب الجديد ماسيميليانو أليجري بتحريك النادي إلى الأمام ويُنظر إلى النجم المهاجم ديبالا على أنه جزء أساسي من مستقبلهم.

ومع ذلك، فإن عقد ديبالا الحالي - بقيمة 6.2 مليون جنيه إسترليني في السنة - ينتهي في الصيف المقبل، مما يعني أن يوفنتوس يجب أن يتحرك بسرعة لربط الأرجنتيني أو المخاطرة بخسارته في أقل من 12 شهرًا.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن المحادثات بين يوفنتوس وديبالا قد اصطدمت بجدار، حيث لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى اتفاق بشأن راتب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن ديبالا يوافق على البقاء في يوفنتوس ويريد ملء الفراغ الذي تركه رونالدو، لكن عرض السيدة العجوز - الذي يُفهم أنه أقل مما طرحه النادي الصيف الماضي - تم رفضه.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يوجه رسالة خاصة لـ كافاني بعد إعلان رقم قميصه مع مانشستر يونايتد

ووفقًا للتقرير لقد حدت التداعيات المالية لوباء فيروس كورونا من مرونة يوفنتوس في التفاوض.

يقال إن ديبالا ينتظر رقمًا قريبًا من الرقم الذي تم دفعه لماتيس دي ليخت عندما وقع في 2019 (10.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا)، لكن التقرير يقول إن النادي سيكافح من أجل تقديم أجر مماثل لما حصل عليه قبل كورونا.

ديبالا مستعد للالتزام بمستقبله للنادي حتى 2025 أو2026، لكنه يصر على أنه يريد أن يعكس النادي قيمته من خلال عقد مربح.

سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا 101 هدف في 256 مباراة مع النادي الإيطالي، وقدم 42 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق منذ وصوله من باليرمو في عام 2015.