أعرب اللاعب الإنجليزي الشاب، ديكلان رايس، متوسط ميدان منتخب إنجلترا عن اعتزازه، بخوض 25 مباراة دولية مع منتخب الأسود الثلاثة، وذلك بعد مشاركته في انتصار منتخب بلده على المجر بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل رايس هدفًا صاروخيًا في انتصار إنجلترا على المجر، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت مساء الخميس، على ملعب "فيرينتس بوشكاش"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة إنجلترا والمجر

وقال رايس في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: "الحصول على نتيجة إيجابية هُنا، كان أمر في غاية الأهمية حقًا، لقد رغبنا في المجيء إلى هُنا والحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "نحن لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين حقًا، وسنواصل تقديم كل ما لدينا، الليلة قدمنا أداءً رائعًا حقًا، وأظهرنا عقلية جيدة".

وواصل: "نحن نعرف مدى صعوبة مواجهة المجر في ملعبهم، لقد تعادلوا مع فرنسا وفازوا على ألمانيا، وكنا نُدرك أن يتعين علينا تمرير الكرة بسرعة".

اقرأ أيضًا.. هاري كين بعد فوز إنجلترا على المجر: وضعنا قدمًا في كأس العالم

وتابع: "لقد سيطرنا على المباراة واستحوذنا على الكرة، وكنا نُدرك أنهم سيتعبون في الشوط الثاني، لم يتمكنوا من مجاراتنا وفي النهاية تمكنا من تسجيل أربعة أهداف رائعة حقًا".

وأكمل: "إنه أمر خاص حقًا أن تكون جزءًا من هذه المجموعة، لقد مر عامين ونصف مُنذ أن شاركت لأول مرة".

وأتم: "لقد مر الوقت بسرعة حقًا، والآن وصلت إلى 25 مباراة دولية، وأحرزت هدفًا في مباراة الليلة، أنا فخور حقًا، وآمل أن أتمكن من مواصلة التحسّن والاستمرار وتحقيق الهدف التالي، وهو الوصول إلى 50 مباراة دولية".