علّق الإنجليزي، هاري كين، مُهاجم منتخب إنجلترا، على انتصار منتخب بلاده، على المجر، في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسجل كين هدفًا في انتصار إنجلترا على المجر، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت مساء الخميس، على ملعب "فيرينتس بوشكاش"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة التاسعة بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة إنجلترا والمجر

وقال هاري كين عقب نهاية المباراة: "لقد حققنا نتيجة رائعة في مكان صعب حقًا، كنا نُدرك أنها ستكون مباراة صعبة، وكنا نعلم أننا إذا تمكنا من تحقيق الفوز سنكون في موقف رائع".

وأضاف: "نحن وضعنا قدمًا واحدة في كأس العالم، ولا يمكن أن نطلب أفضل من ذلك، لقد كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا".

وواصل: "لقد خلقنا الكثير من الفرص في الشوط الثاني، لعبنا بشكل جيد، ونجحنا في استغلال فرصنا، لقد شعروا بالتعب ونحن تمكنا من استغلال ذلك".

وتابع: "نحن نُدرك أنه سيكون في انتظارنا مباراتين كبيرتين قادمتين، ضد أندروا وبولندا، نحن مرشحون للفوز بهما، لكن لا يزال يتعين علينا القيام بكل شيء بشكل صحيح".

وأتم تصريحاته: "مباراة بولندا خارج أرضنا ستكون صعبة، مثل مباراتنا أمام المجر، أعتقد أننا إذا تمكنا من تحقيق انتصارين آخرين، فنحن إلى حدٍ كبير، سنضمن التأهل".