تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أسباب عودة حمدي النقاز لصفوف القلعة البيضاء، وتطورات تجديد عقد أشرف بن شرقي.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "القاهرة والناس": "اللاعب في وقت عصيب ترك نادي الزمالك، والجماهير محقة في غضبها، ورفع قضية على النادي وهذا سبب غضبهم".

وتابع: "لكن نحن ننظر إلى الصفقة فنيا وإداريا وماديا، اللاعب يلعب في مركز الظهير الأيمن وأنا مهدد أن أدفع 20 مليون و400 ألف جنيه له، والفريق في حاجة للاعب في هذا المركز لأننا لا نملك غير لاعبين المثلوثي وحازم إمام".

وأكمل: "بشكل عام كنا نحتاج للاعب في هذا المركز، والتعاقد مع كريم العراقي وتسديد أموال للنقاز مع دفع قيمة صفقة اللاعب الجديد، أمر صعب، فبذلك عودة النقاز أفضل، وهو لم يوقع حتى الآن".

طالع أيضًا.. حسين لبيب: تعاقد الأهلي مع أوجستي "ذكاء زمالكاوي".. وأتواصل مع مرتضى منصور

وعن يوسف أوباما، قال: "وافقنا على إعارته للدوري السعودي بمليون دولار لمدة موسم، مع بند أحقية الشراء بعد سنة مقابل 3 مليون دولار، ثم حدثت مفاوضات مرة أخرى، وأوباما لم يُبد أي اعتراض".

وتطرق للحديث عن بن شرقي: "الشئ الوحيد الذي يتبقى في عقد بن شرقي هو المبلغ الذي وضعه من أجل الرحيل في أي وقت وهو 500 ألف دولار، وأنا لا أقبل أن أوقع على عقد مثل هذا".

وبشأن كارتيرون: "ناجح مع الفريق لأنه يعرف كيف يفوز بالبطولة، قد يكون غير ممتع، ولكنه ذكي في التدريبات وتأهيل اللاعبين خاصة من ناحية الجانب النفسي، وأيضا هو شخصية عادلة وحاسمة".

هل علمت لماذا هرب كارتيرون في الولاية الأولى؟ أجاب: "نعم علمت، ولكن لن أقول الأسباب، وأيضا أعلم لماذا رحل حمدي النقاز".