أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لا يشعر بوجود مؤامرة ضد القلعة البيضاء.

وعلق حسين لبيب خلال لقاءه عبر برنامج "حديث القاهرة" المُذاع على قناة "القاهرة والناس"، على فكرة المؤامرة ضد الزمالك والعقوبات التي تعرض لها سواء لإمام عاشور أو شيكابالا ومراسم التتويج بالدوري: "بصرف النظر عن كل هذا، على أبناء نادي الزمالك عدم النظر للمصلحة الشخصية، لو جميعنا اتفقنا واتحدنا الأمور ستكون مختلفة في النادي".

أقرأ ايضًا.. حسين لبيب: تعاقد الأهلي مع أوجستي "ذكاء زمالكاوي".. وأتواصل مع مرتضى منصور

وتابع: "توليت المسؤولية منذ 3 أشهر ولم أشعر بوجود مؤامرات إطلاقا، وعندما كنت خارج المسؤولية كنت أتحدث عن المؤامرة والاضطهاد وأقول هذا بكل صراحة".

وعن عقوبة شيكابالا، أشار: "علي واجب كمسؤول في نادي الزمالك أن تكون العقوبة متوافقة مع اللوائح، ولذلك رفضناها، ثم بعد ذلك قلنا أن الزمالك ليس مخطئًا وأن المخطئ هو اتحاد الكرة واللجنة المنظمة".

تابع: "لست قاضيًا لكي أحقق في الأمر، هناك لجنة انضباط، ونحن كنادي الزمالك لابد أن نتبع القانون، ومن الحكمة أن نتدرج في التقاضي ثم نعلن موقفنا، ومثلما نقول بالبلدي (أخذ الحق حرفة)، لكن كلما خرجنا للتحدث سنثير الجماهير وهذا أرفضه".

وواصل: "منذ فترة طويلة نتحدث عن المؤامرة ضد نادي الزمالك، اليوم وبعد مرور 3 أشهر ونصف على تولينا المسؤولية، يكفيني أن أقول إن جماهير الأهلي كلها تقول إن الدولة تساعد الزمالك، وأن هناك مؤامرة على الأحمر".

استكمل: "طالما تعمل بشكل صحيح كل الأمور تصبح في صالحك، إنما الدولة لا تتدخل سواء مع الأهلي أو الزمالك".

أردف: "من يشكو هذا الموسم من التحكيم وأنه خدم الزمالك فهذا غير صحيح إطلاقًا، لأننا نفوز ولا نترك فرصة لأي أحد".

اختتم: "لو جماهير الزمالك ترى أن هناك مؤامرة ضد النادي فالإدارة ترد يارب كل سنة تكون هناك مؤامرة ضدنا ونحصد 6 بطولات، أنا مستعد أن يتم إيقاف لاعبين أو ثلاثة كل موسم ونحصد بطولات كثيرة، وموافق على هذا".