أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن علاقته جيدة بالثنائي ممدوح عباس ومرتضى منصور، رئيسي القلعة البيضاء السابقين، وعلى تواصل مستمر معهما.

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخ قلعة ميت عقبة، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة.

اقرأ ايضًا.. جنش: أعتذر لـ فاروق جعفر.. أزمتي في الزمالك انتهت والأهلي طلب ضمي من قبل

أضاف لبيب خلال لقاء عبر برنامج "حديث القاهرة" على قناة "القاهرة والناس": "هنأت جميع الناس ووصلتنا رسائل تهنئة من أشخاص كثيرين، وأنا على علاقة طيبة بـ مرتضى منصور وممدوح عباس ونتواصل كثيرًا".

تابع: "بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي اتصلوا بي لتهنئتي على تتويج الزمالك، لكن محمود الخطيب لم يتصل، متأكد أنه سيقوم بتهنئتي إذا تقابلنا".

وواصل: "منذ أن تولينا المسؤولية وهناك تعصب كبير وهذا شيء قميء جدًا، وكثير من الزملكاوية وجهوا لي اللوم عندما هنأت الأهلي ببطولة إفريقيا".

استكمل: "ما يهمني الآن أننا نحاول أن نبث الروح الرياضية وأن التعصب غير مطلوب على الإطلاق وعلى كل شخص في موضع مسؤولية أن يكون له مواقف حيال ذلك، لأن الجماهير عندما ترى تواصلًا بين رئيسي القطبين، التعصب سيقل".

وبسؤاله هل انزعجتم بعد حصول الأهلي على توقيع لاعب ومدرب سلة الزمالك رغم وعد الأحمر بعدم التفاوض مع أي لاعب في الأبيض؟ رد: "لا بل أعتبر أن هذا ذكاء من الزمالك، أوجستي مدرب جيد جدًا، ولكن الذكاء الزملكاوي تعاقد مع مدرب آخر جيد جدًا وستكون المرحلة المُقبلة أفضل من المرحلة السابقة، وحتى والتر هودج لو الأهلي يريده (يتفضل يأخذه) ونحن تعاقدنا مع لاعب أمريكي آخر، هل الانتصار يكون في الملعب أم بخطف اللاعبين والمدربين؟!".