أكدت صحيفة "الصباح" التركية اقتراب انتقال مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي، مصطفى محمد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوردو في الساعات القليلة المقبلة من الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم، مصطفى محمد، في الأيام الماضية بإمكانية الرحيل عن جالطة سراي سواء إلى الدوري الفرنسي أو الدوري الهولندي وتحديدًا إلى إيندهوفن، ولكن يبدو وأنه في طريقه إلى بوردو.

ووفقًا للعديد من المصادر في الصحافة الفرنسية، سيصل مصطفى محمد اليوم إلى فرنسا من أجل إتمام انتقاله إلى بوردو بعد 8 أشهر فقط داخل جالطة سراي.

اقرأ أيضًا.. جالطة سراي يستهدف ضم محمد النني من آرسنال

وستكلف الصفقة خزائن نادي بوردو مبلغ يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين يورو سيدفعها إلى جالطة سراي الذي يجب عليه تقديم 4 ملايين دولار لصالح الزمالك وفقًا للعقد بينهما في يناير الماضي كشرط أحقية شراء ساري حتى ديسمبر 2021.

وبحسب الصحيفة الشهيرة أن الاتفاق قد تم بالفعل بين جالطة سراي وبوردو على انتقال، مصطفى محمد، ووافق النادي التركي على بيع المصري الدولي.

مصطفى محمد سيخضع للكشف الطبي في بوردو

أفادت صحيفة "الصباح" أن اللاعب سيتجه إلى فرنسا اليوم من أجل إجراء كافة الفحوصات الطبية قبل التوقيع على العقود الرسمية لينضم إلى كتيبة المدير الفني، فلاديمير بيتكوفيتش.