كشفت تقارير فرنسية عن تطورات كبيرة في مستقبل مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي، مصطفى محمد، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية اليوم، الثلاثاء.

وارتبط اسم، مصطفى محمد، بإمكانية الرحيل عن جالطة سراي بعدما أصبح بديلًا في أغلب المباريات تحت قيادة المدير الفني، فاتح تريم، والذي وجه عدة انتقادات لمهاجم منتخب مصر الأول في أكثر من مؤتمر صحفي.

مستوى مصطفى محمد بحسب تريم قد انخفض بدرجة ملحوظة بداية من الموسم الحالي، وهو ما دفعه للإبقاء عليه على مقاعد البدلاء مفضلًا الاعتماد على مهاجمه العائد من الإعارة، مباي دياني.

اقرأ أيضًا.. روقا يكذب بيان الزمالك: التجديد شرف لي ولكن لم يحدث

وبحسب صحفي شبكة "RMC" الفرنسية والشهير، لويك تانزي، لا تزال صفقة مصطفى محمد تتردد مداها داخل نادي بوردو، وهذا ما ذكره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

مصطفى محمد من المتوقع أن يصل فرنسا الثلاثاء

كشف صحفي شبكة "20 Minutes" الفرنسية، كليموه كاربينتيه، أن نادي بوردو قد استقر على مهاجمه الجديد وهو، مصطفى محمد، الذي من المنتظر وصوله إلى فرنسا ومدينة "بوردود" اليوم، الثلاثاء، وربما يدخل الصفقة الجناح النيجيري الدولي، صامويل كالو.

وكان كاربينتيه قد أكد يوم أمس، الإثنين، أن جالطة سراي قد طلب من بوردو الحصول على مبلغ يتراوح بين 5 إلى 6 ملايين يورو للموافقة على رحيل، مصطفى محمد، الذي يمتلك شرط أحقية شراءه من الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.