يسعى جالطة سراي التركي إلى الحصول على خدمات اللاعب المصري محمد النني، من صفوف آرسنال الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط محمد النني طوال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي ستنتهي مساء غدًا الثلاثاء، بإمكانية مغادرة آرسنال بعد تهميشه من قِبل المدرب مايكل أرتيتا هذا الموسم.

وكان النني قد شارك كأساسي في مباراة واحدة فقط هذا الموسم، وذلك أمام وست بروميتش ألبيون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بينما خاض مواجهة مانشستر سيتي كبديل في الدوري الإنجليزي.

وظل محمد النني على دكة البدلاء طوال مواجهتي برينتفورد وتشيلسي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة "futbodor" التركية منذ قليل أن نادي تركي استفسر من نادي آرسنال حول إمكانية الحصول على خدمات محمد النني في الميركاتو الصيفي لهذا العام.

وأشارت إلى أن ذلك النادي هو جالطة سراي، والذي يضم في صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، بعد ضمه على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا.. تقييم جيد لـ مصطفى محمد بعد مشاركته في مباراة جالطة سراي وقاسم باشا

وأفادت أن إدارة آرسنال مستعدة للتخلي عن خدمات محمد النني صاحب الـ29 عامًا، مقابل الحصول على عرض مالي مناسب، مع العلم أن عقده سينتهي في صيف 2022.

وتجدر الإشارة إلى فترة الانتقالات الصيفية الحالية ستنتهي في تركيا يوم 7 سبتمبر المقبل، على العكس من الميركاتو في أوروبا، الذي سينتهي مساء غدًا الثلاثاء.

يُذكر أن محمد النني سبق له اللعب في الدوري التركي وتحديدًا مع بشكتاش على سبيل الإعارة في موسم 2019/20.