يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، أن رحيل قائد برشلونة، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان ميزة للملكي في الموسم الجديد 2021/2022.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان قبل أيام بدون مقابل، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، وعدم قدرة الأخير على تسجيله في قائمته بسبب قوانين الدوري الإسباني مع رواتب اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. تقارير: يوفنتوس ينوي التحرك لضم محمد صلاح حال رحيل رونالدو

ميسي ورونالدو

وتحدث كروس عن وجهة نظره في تصريحات في برنامج إذاعي ألماني "Einfach Mal Luppen" بجانب شقيقه، فيليكس، وقال: "سنرى كيف ستسير الأمور في الموسم الجديد، ربما رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان تكون ميزة جيدة بالنسبة لنا في ريال مدريد لأن منافسنا الأكبر خسر أفضل لاعب لديه".

وتابع: "ربما سينتج عن ذلك المزيد من الأشياء الجيدة، ربما ينضم إلينا لاعب من باريس سان جيرمان (مبابي)، إذا حدث ذلك فعليًا، لا أعرف، لن تكون صفقة انتقال ميسي غير مفيدة بالنسبة لنا".

وعن الأفضل بين ميسي رونالدو: "كريستيانو بالطبع أفضل لاعب في التاريخ".

وأضاف: "بالطبع، متحيز لأن رونالدو قدم الكثير لصالح ريال مدريد وساعدنا في الفوز بالعديد من البطولات، كان من الرائع أن ألعب بجواره".

وأتم: "لم نكن فقط زملاء في الفريق، بل كنا مقربين للغاية في غرفة اللاعبين وعشنا بجوار بعضنا البعض، وبالتالي، من الصعب أن أصف ميسي بالأفضل في التاريخ".