كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نجم فريق ليفربول محمد صلاح يتواجد في الوقت الحالي على رادار يوفنتوس، تحسبًا لإمكانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023.

وانتشرت الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في ملعب الأنفيلد على مدار الأشهر الماضية، حيث ألمح المصري لإمكانية رحيله وانتقاله إلى الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول مهدد بفقدان محمد صلاح في عدد من مباريات سبتمبر وأكتوبر

وأعلن ليفربول في الفترة الماضية تجديد عقود أكثر من لاعب مثل ترينت ألكسندر أرنولد وأليسون بيكر وفيرجيل فان دايك.

وأدى عدم تجديد عقد محمد صلاح حتى الآن إلى إثارة المزيد من التكهنات حول مستقبله.

ومن جانبها، ذكرت شبكة "calciomercatoweb" الإيطالية أن هناك اهتمامًا من قِبل نادي يوفنتوس للظفر بخدمات محمد صلاح قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأوضحت أن سبب ذلك الاهتمام يعود إلى التكهنات المنتشرة حول مستقبل رونالدو، الذي سينتهي عقده مع يوفنتوس في الصيف المقبل.

ولا يوجد أي اتفاق حتى الآن بين رونالدو ومسؤولي يوفنتوس حول تجديد عقده.

وظهرت تقارير صحفية مختلفة في الساعات الماضية تشير إلى رغبة رونالدو في الرحيل، بينما تضاربت تقارير أخرى حول وجهته المقبلة، ما بين مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن يوفنتوس وصل إلى لحظة حاسمة في سوق الانتقالات، حيث يبحث النادي عن لاعبين مناسبين لتحسين الفريق خاصة في الهجوم.

وأوضحت أن يوفنتوس لم يحسم حتى الآن مستقبل رونالدو، وهو ما قد يشير إلى إمكانية تغيير قميصه قريبًا وهو ما سيؤثر على النادي الإيطالي.

وأفادت أن هناك اهتمامًا ملموسًا من قِبل يوفنتوس بضم محمد صلاح، حيث ذكرت أنه إذا قامت الإدارة ببيع رونالدو من الآن وحتى نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، فإن التوجه نحو صلاح قد يصبح ملموسًا في الأيام القليلة المقبلة أيضًا.