كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي حصل على فرصة التعاقد مع نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي مقابل سعر بخس.

وكان رونالدو قد ارتبط في الفترة الأخيرة بخطوة الرحيل عن يوفنتوس، حيث سينتهي عقده الحالي في الصيف المقبل.

ولا يوجد أي اتفاق بين البرتغالي ومسؤولي يوفنتوس حتى الآن بشأن تجديد عقده، وهو ما جعل مستقبله في النادي الإيطالي على المحك.

وظهرت تقارير إيطالية أمس تفيد بأن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، عرض خدمات لاعب مانشستر يونايتد السابق على نادي مانشستر سيتي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ذكرت تقارير في التوقيت نفسه بأن رونالدو قد يعود إلى ريال مدريد من جديد، وربما ينتقل إلى باريس سان جيرمان.

ودفعت هذه التقارير رونالدو للخروج عن صمته وحسم مستقبله بكلمات شديدة اللهجة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ورغم ذلك النفي، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية منذ قليل، أن ما نشرته التقارير الإيطالية حول عرض خدمات رونالدو على مانشستر سيتي، صحيح.

وأشارت إلى أن مانشستر سيتي مُنح فرصة الظفر بخدمات رونالدو في الفترة الحالية مقابل 25 مليون جنيه إسترليني فقط.

وأكدت أن مينديز يسعى إلى إيجاد نادِ قادر على تحمل تكلفة راتب رونالدو والتي تبلغ 25.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وأفادت أنه رغم ذلك، فإن مانشستر سيتي يركز جهوده في الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية على حسم صفقة نجم توتنهام هاري كين.

ويسعى بطل الدوري الإنجليزي منذ بداية الميركاتو الصيفي لهذا العام على التوصل إلى اتفاق مع توتنهام بشأن ضم هاري كين، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ويتمسك توتنهام بالاحتفاظ بخدمات هاري كين، حيث لا ترغب الإدارة في الاستغناء عنه مقابل سعر أقل من 150 مليون جنيه إسترليني.