كشف مهاجم منتخب البرازيل السابق ونادي بايرن ميونخ، جيوفاني إلبر، عن توقعاته لنهائي كوبا أمريكا 2021 والذي سيُقام صباح الغد الأحد.

ويلتقي منتخبا البرازيل والأرجنتين في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت "القاهرة" يوم الأحد على ملعب "ماراكانا" بمدينة "ريو دي جانيرو، بقيادة الحكم الأوروجوياني إستيبان أوستويك.

اقرأ أيضًا | تياجو سيلفا قبل نهائي كوبا أمريكا: إيقاف ميسي مستحيل.. وأتمنى أن يكون يوم نيمار

ميسي ونيمار

وأجرى "btolat.com" حوارًا مع إلبر لتحليل المباراة المهمة والمرتقبة بين البرازيل والأرجنتين، كالتالي:

كيف تتوقع المباراة النهائية بين البرازيل والأرجنتين، فهي مباراة كلاسيكو بين المنتخبين وستزداد إثارة بسبب لقب كوبا أمريكا؟

- "مباراة صعبة للغاية، من الصعب توقع كيف ستسير المواجهة بين المنتخبين، خاصة مع وجود لاعبين رائعين مثل ميسي ونيمار، ولكن أعتقد أن من يرتكب أخطاء أقل سيفوز باللقب في النهاية".

- "كان هناك غضب من قبل جماهير البرازيل قبل انطلاق البطولة ولم يكونوا راغبين في إقامتها في البلد، ولكن عندما تنطلق صافرة المباراة النهائية سيدعمون ويشجعون السامبا للفوز على الأرجنتين وميسي، لننتظر ونرى ماذا سيحدث".

هل تستطيع البرازيل الحفاظ على اللقب الذي فازت به في 2019؟

- "بالطبع، لديهم فريق جيد، لاعبون رائعون يقدمون أداءً مميزًا في كل مباراة، وهذا ما رأيناه على مدار أحداث البطولة، أعتقد أن فرص البرازيل كبيرة للفوز، ولكن على اللاعبين الحذر والتعامل بذكاء مع الأرجنتين إذا كانوا يرغبون في حمل الكأس".

هل ترى أن هناك فرص لمنتخب الأرجنتين مع غياب الجماهير البرازيلية بسبب كورونا؟

- "اعتاد اللاعبون على اللعب بدون جماهير، لا أعتقد أن هذا السبب الذي قد يجعل الأرجنتين تفوز باللقب، فهم قادرون على تشكيل الخطورة على مرمى البرازيل والتسجيل والفوز بالكأس بعيدًا عن غياب الجماهير، وإذا هزمت البرازيل على أرضها سيكون أمرًا جميلًا بالنسبة لهم، وكل شيء ممكن في كرة القدم، هي رياضة بها فوز وخسارة".

ميسي يريد دائمًا الفوز بلقب ما مع الأرجنتين، هل حان الوقت أم أن نيمار لديه رأي آخر؟

- "لقد قرأت أن ميسي يريد الفوز بلقب مع الأرجنتين، لقد فاز بالكثير من الألقاب مع برشلونة لكن لم يحدث ذلك مع منتخب بلده، ولكن المباراة أمام البرازيل ليست مزحة، ميسي دائمًا ما يؤدي بمستوى جيد في العديد من المباريات ولكن لن أتمنى أن يفوز بلقبه الأول على البرازيل لأنني سأشجع منتخب بلدي، ولننتظر ما سيحدث في النهاية ومن يفوز بالبطولة".