أوضح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، أن النادي لم يتلقِ عروضًا لمدافع الفريق رافاييل فاران وأشار إلى أنه لا يعرف شيئًا بشأن رغبته في الرحيل.

وأشاد بيريز بجاريث بيل المعار إلى توتنهام، مؤكدًا أنه من أفضل لاعبي أوروبا، وأفاد أن مارسيلو سيكون قائد ريال مدريد بعد رحيل راموس، كما علّق على التعاقد مع كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق.

وقال بيريز في تصريحاته لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "مارسيلو يتبقى له عام واحد على عقده، من الصعب إيجاد ظهير أيسر أفضل من مارسيلو، هو القائد الآن جنبا إلى جنب مع روبرتو كارلوس، أفضل اثنين في التاريخ في مركز الظهير الأيسر".

وعن جاريث بيل، أكد بيريز: "جاريث بيل هو أحد أعظم اللاعبين في أوروبا، ما أتذكره هو أنه في كييف ساهم في تتويجنا بدوري الأبطال، رأسيته في لشبونة، السباق على يسار الملعب ضد برشلونة".

اقرأ أيضًا.. بيريز: إذا قدّم باريس سان جيرمان لـ راموس ما قدمه يوفنتوس لـ رونالدو سأكون سعيدًا!

وبشأن فاران الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، أفاد بيريز: "قرأت الأخبار في الصحف ولا أعرف شيئًا، إنه في اليورو مع فرنسا، وسنتعامل مع التجديدات لاحقًا، لم أتحدث مع اللاعب ولا أعرف ماذا يريد، فاران رجل نبيل، إذا إراد المغادرة سيقول ذلك، وإذا أراد البقاء سيقول ذلك".

فيما يتعلق باللاعبين المعارين العائدين، يؤكد فلورنتينو أنه لن يتمكن الجميع من البقاء، وأوضح: "نريد أن يتقدم الجميع ومن لا يستطيع القيام بذلك هنا سيفعل ذلك في مكان آخر كما فعل كارفاخال وسيكون بمقدوره العودة، وبعض اللاعبين سيغادرون على سبيل الإعارة".

وأتم بشأن التعاقد مع أنشيلوتي لخلافة زين الدين زيدان في تدريب ريال مدريد: "نحن سعداء مع أنشيلوتي وبهذه المرحلة الجديدة، تذكرناه منذ البداية، اعتقدنا أنه كان حلاً جيدًا وها هو كذلك، لم أتحدث إلى بوتشيتينو أو مع أليجري أو كونتي".