أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أنه يعمل دائمًا على التعاقد مع أفضل النجوم، حين سُئل عن المفاوضات مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط مبابي بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان مع وجود اهتمام من ريال مدريد للتعاقد معه.

وسُئل بيريز في حديثه مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إذا كان ريال مدريد يعمل على جلب نجم آخر، وأجاب: "يعمل ريال مدريد دائمًا على جلب الأفضل ولدينا شباب جيدون جدًا، يجب أن نضعهم في الاعتبار".

وأضاف: "من دفاع مدريد، جاء كارفاخال بعمر 9 سنوات، وراموس 19 عامًا، وفاران 18 عامًا ومارسيلو 18 عامًا، يجب إحضارهم والاعتناء بهم للعمل".

اقرأ أيضًا.. بيريز: زيدان يحلم بتدريب فرنسا.. وأقسم أن رسالة وداعه لـ ريال مدريد لم يكتبها هو!

وتابع: "مبابي؟ أنا لا أتحدث عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد، أعرف ما يريده أعضاء النادي، أن يأتي أفضل اللاعبين، لكن ربما يكون هؤلاء اللاعبون هم الشباب، يعلم الجميع ما يمكنني فعله ويثقون بي، لقد أحضرت فيجو وزيدان ورونالدو وبيكهام ... من المؤكد أن مبابي هو أحد الأفضل، لكن من غير المحترم التحدث عن لاعبين ليسوا هنا".

وسُئل بيريز: "أيهما يعجبك أكثر، مبابي أم هالاند؟"، ورد رئيس ريال مدريد: "لن أتحدث عن هالاند أو مبابي".

وشدد: "الكل يعرف ما هي سياستي، هذا المزيج من الأفضل والشباب أعطونا النجاح، الآن نحن في مرحلة التجديد التي تفاقمت بسبب مشكلة الوباء، مبابي لاعب رائع مثل الآخرين، من التهويل الحديث عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد".

وأتم: "لدينا عمل ضخم لنكون قادرين على ضم اللاعبين، لدينا 35 لاعباً وعلينا الاحتفاظ بـ 25 لاعباً".