كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن كشاف مواهب برازيلي، كلّف نادي برشلونة، أكثر من 700 ألف يورو في الموسم الواحد على مدار 8 سنوات.

أندري كوري، الكشاف البرازيلي، الذي كان لديه عقد مع برشلونة منذ 2018 وحتى هذا العام 2021، لا يزال عقده ساري المفعول، وينتهي 30 يونيو الجاري.

راديو كتالونيا، حصل على صورة من العقد الذي كان قد أبرمه الكشاف البرازيلي مع إدارة برشلونة، والذي كلّف النادي الكتالوني أموالاً كبيرة على مدار السنوات الماضية.

عقد كوري مع برشلونة

كوري تم فصله نظريًا قبل عام، إلا أنه كان يرسل الفاتورة الشهرية طوال هذا الموسم ويطالب بالحصول على أمواله، لكنه أكد بعدم وجود نية لرفع أي دعوى قضائية ضد برشلونة بسبب عدم الدفع.

وكشفت التقارير الإسبانية، أن الغرض من عقد كوري، هو أن يقوم بأنشطة المراقبة والرصد الفني للاعبين كرة القدم المحترفين والرياضيين بشكل عام في منطقته الجغرافية، ويفضل البرازيل.

وتم توقيع العقد من قبل 4 أشخاص، جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق وجوردي ميستر وأوسكار جراو ثنائي الإدارة الرياضية، وأندريه كوري، وذلك يوم 1 يوليو 2018.

عقد كوري مع برشلونة

685 ألف يورو كل موسم، كان هو راتب أندري كوري، بالإضافة للمتغيرات السنوية والامتيازات الأخرى، مما كان يجعل المقابل يصل لحوالي 700 ألف يورو.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يرد على اهتمام برشلونة بعودته ويؤكد: صفقتا أجويرو وجارسيا رائعتان

وكان كوري لديه امتيازات عديدة، مثل الوصول إلى برشلونة شهريًا في رحلة يدفع مقابلها النادي، ويتواجد في فندق قريب من كامب نو، بغرفة راقية للغاية.
بالإضافة إلى ذلك، يحصل على 10% من النادي عندما يتعاقد مع اللاعب الذي يرشحه للإدارة ويتم التعاقد معه.