يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في بداية تحضيراته لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، في إياب دور ربع النهائي من البطولة القارية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة منذ الإقلاع من مطار القاهرة إلى الوصول لفندق الإقامة في مدينة بريتوريا.

طالع أيضًا.. موسيماني: لن أخدع صن داونز من أجل فوز الأهلي.. ولدي مشاعر مختلطة!

محاضرة فنية:

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأول للفريق في جنوب إفريقيا.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في العديد من الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة صن داونز في إياب ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

موسيماني واللاعبين

وطالب المدير الفني اللاعبين بطي صفحة مباراة الذهاب والتركيز في مباراة العودة، المقرر لها السبت 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا.

موسيماني يعقد جلسة مع عبد الحفيظ:

عقد بيتسو موسيماني، جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للحديث عن ترتيبات المرحلة المقبلة قبل مواجهة الفريق أمام صن داونز.

موسيماني وعبد الحفيظ

وحرص الثنائي عبد الحفيظ وموسيماني على الحديث في كافة الأمور الإدارية الخاصة بالفريق قبل مواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تدريبات منفردة لثنائي الفريق

خاض الثنائي سعد سمير وعلي معلول، لاعبا الفريق الأول تدريبات تأهيلية على هامش المران الذي يقام عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا.

ويخضع معلول للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، التي تبدأ بشكل تدريجي، اعتبارا من غد، وفقا للموعد المحدد بالتنسيق بين الجهازين الطبي والفني.

سعد سمير ومعلول

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، قد أكد التئام إصابة معلول وجاهزيته للتواجد مع الفريق خلال مواجهة نهضة بركان ببطولة كأس السوبر الإفريقية، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني.

فيما يخضع سعد سمير لبرنامج تأهيلي للشفاء من الإجهاد العضلي الذي يعاني منه.

حضور سفير مصر بجنوب إفريقيا

حرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وتابع السفير مران الفريق، الذي اشتمل على تدريبات استشفائية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني بعد رحلة السفر من القاهرة لجنوب إفريقيا، التي استغرقت ما يقرب من 12 ساعة.

أحمد الفاضلي

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز بهدفين دور رد، في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بالقاهرة السبت الماضي، ويسعى إلى حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بريتوريا.