حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مران اللاعبين في مدينة بريتوريا استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، في إياب دور ربع النهائي من البطولة القارية.

موعد المران الأول:

وفقًا للموقع الرسمي للنادي، فإن الفريق يؤدي مرانه الأول عصر اليوم في مدينة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة صن داونز.

موسيماني

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى مدينة بريتوريا صباح اليوم على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٢ ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود ثم التوجه من مطار جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا.

السفير المصري يرافق الفريق:

وفي سياق متصل رافق السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، بعثة الفريق من مطار القاهرة إلى جوهانسبرج، ثم التوجه مع البعثة إلى مدينة بريتوريا.

واطمأن الفاضلي على اللاعبين والجهاز الفني وجميع أفراد بعثة الفريق، وذلك خلال وجوده على نفس طائرة الأهلي.

طالع أيضًا.. طبيب الأهلي يحسم موقف علي معلول من المشاركة في مباراة صن داونز

وحرص السفير المصري على الحديث مع لاعبي الأهلي والجهاز الفني والاطمئنان عليهم خلال رحلة الفريق.

الخطيب مع سفير مصر في  جنوب أفريقيا

وكان السفير المصري قد تواجد في القاهرة خلال الأيام الماضية، ورافق بعثة الأهلي التي غادرت مطار القاهرة في التاسعة مساء أمس، ووصلت إلى مطار جوهانسبرج في الساعة السابعة صباحا.

تسكين اللاعبين:

وحرص الجهاز الإداري بالنادي الأهلي، على متابعة كافة إجراءات تسكين اللاعبين داخل فندق الإقامة  فور وصول حافلة الفريق إلى مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق داخل الفندق.

وحرص الجهاز الإداري الذي يضم سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز نائب المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصول البعثة في مطار جوهانسبرج مع طاقم السفارة المصرية الذي تواجد في المطار.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، وحصل اللاعبون على راحة عقب المباراة؛ للتخلص من حالة الإجهاد قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.