أشاد مهاجم الترجي السابق، مايكل إينرامو، بالتحول الكبير الذي شهده أداء الفريق الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما وصل إلى النهائي.

ويلتقي الأهلي والترجي للمرة الثالثة في النهائي بعد عامي 2012 و2013 حيث ستكون مباراة الذهاب في ملعب "رادس" يوم 19 مايو والإياب في "إستاد القاهرة" يوم 26 مايو.

ولم يكن لأحد أن يتوقع وصول الترجي إلى النهائي بسبب التذبذب في الأداء والنتائج حتى وصل المدرب البرتغالي، ميجيل كاردوسو.

اقرأ أيضًا | أحمد عبد القادر: اعتدنا على أجواء رادس.. ومستعدون للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

الترجي امام صن داونز

وتواصل "btolat.com" مع إينرامو للحديث عن النهائي، وقال: "التحول الذي شهده أداء الترجي في فترة قصيرة أمر لا يصدق".

وتابع: "المدرب الجديد يقوم بعمل رائع وهو ما نتج عنه وصول الفريق إلى النهائي والمنافسة بقوة على اللقب، لقد طور كاردوسو الجانب التكتيكي للفريق".

وأضاف: "ما رأيته من أداء أن الترجي أصبح قويًا في الدفاع وكذلك الوسط والهجوم ويمتلك حارس مرمى هو أحد الأفضل في البطولة رغم سنه الصغير (أمان الله مميش)".

واستمر: "لقد أنقذ مرمى الترجي في أكثر من مباراة، وأثبت أنه الأفضل في دوري أبطال إفريقيا، لديه عدد كبير من المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه".

وعن لقاء الأهلي في النهائي: "ستكون مباراة مثيرة للغاية بين فريقي كبيرين مرة أخرى، كل منهما يمتلك لاعبين جيدين وذوي كفاءة ولن تكون المباراتين سهلتين على الإطلاق".

وواصل تصريحاته: "لكني أثق في الترجي فهو يقدم أداءً مميزًا في الدوري التونسي وكذلك دوري أبطال إفريقيا، ولديه فريق قادر على حسم اللقب القاري".

وعن وجود أفضلية لدى الأهلي بلعب مباراة الإياب في القاهرة: "هذا الأمر أصبح لا يهم في كرة القدم الحالية، الأهم هو أن يحاول لاعبو الترجي تسجيل الأهداف والحفاظ على نظافة شباكهم في تونس".

وأتم: "اعتقد أن الترجي سيكون المرشح للفوز باللقب نظرًا لأسلوب مدربه الحالي فهو لديه توازن وقوة بين جميع خطوط الفريق".