يعتقد أنطونيو كونتي أنه انتصر على جماهير إنتر ميلان الذين رفضوا وجوده في النادي قبل بضعة أشهر فقط.

كونتي لاعب ومدرب يوفنتوس السابق، قاد إنتر ميلان للتويج بالدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا، ونجح في كسر هيمنة السيدة العجوز على اللقب، التي استمرت تسعة مواسم متتالية.

وعارض العديد من جماهير الإنتر وجود كونتي في النادي، بالنظر لماضيه مع يوفنتوس.

وكان آخر مدرب فاز بسكوديتو مع كل من إنتر ويوفنتوس هو جيوفاني تراباتوني.

وقال كونتي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد كنت محظوظًا بمواكبة تراباتوني، وأشعر أنني ربما لم أقم بعمل جيد كلاعب أو كمدرب إذا لم أعمل معه".

وأضاف: "أولئك الذين لعبوا مع إنتر أو عملوا كمدربين في إنتر يدركون أنه وضع معقد، عليك أن تفهم الديناميكيات المختلفة،  لكن لا تفقد هويتك، ولم أفقدها أبدًا".

وأردف كونتي: "أعتقد أن ذلك كان موضع تقدير من قبل أولئك الذين رفضوا وجودي في البداية بسبب ماضي، جئت إلى الإنتر من أجل إعادته إلى سكة الانتصارات في غضون ثلاث سنوات وفعلت ذلك".

في أواخر نوفمبر الماضي، كان هاشتاج #ConteOut (رحيل كونتي) رائجًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث تسأل استطلاعات الرأي عما إذا كان يجب طرده، فماذا يقول المدرب لمن صوتوا بنعم؟

ورد كونتي: "ما زلت مقتنعًا أن العديد من مشجعي فرق الخصم كانوا وراء ذلك!".

اقرأ أيضًا.. كونتي: إنتر لم يكن فريقًا تنافسيًا.. والذهاب لـ يوفنتوس يُسعدني

ورغم نجاح اللقب، لا يزال كونتي يرفض التعليق على ما إذا كان سيظل في إنتر الموسم المقبل.

وأستطرد: "لقد ركزنا بالتأكيد على الحاضر، حيث كان هذا مهمًا للغاية لإنجازه، وإعادة إنتر للفوز بالسكوديتو بعد سنوات عديدة من التواجد".

وتابع: "لقد وصل الرئيس الآن، وهناك أربع مباريات متبقية، بما أنني أمتلك المزيد من الخبرة، فأنا الآن أريد أيضًا الاستمتاع بهذه اللحظة، لأنني في الماضي أوقعت نفسي في مشاكل أخرى ولم أستمتع بها حقًا بما فيه الكفاية".

وأتم كونتي: "سيكون هناك وقت للتحدث معًا، لفهم الوضع ومحاولة تنظيم أنفسنا ومعرفة ما سينتج عنه، ومع ذلك، في الوقت الحالي، أريد أن أستمتع بهذا الأمر مع اللاعبين والنادي والجماهير والجميع، لأننا جميعًا ربحنا هذا، لا أريد أن يزعج أحد ما أنجزناه".