أبدى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ندمه على رحيل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفارس الأبيض، مُشيرا إلى أنه لن يكرر تجربة الانتخابات مرة أخرى، كما تحدث عن كواليس توقيع عبد الله السعيد للقلعة البيضاء وتفاصيل أخرى.

وقال إسماعيل يوسف خلال استضافته ببرنامج "أقر وأعترف" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "فيريرا لو كان استمر مع الزمالك كان الفريق سيكون له شأن آخر، ولكنه رفض أن يستمر بعد أن وصل إلى مسامعه أن مجلس الإدارة يتحدث عنه بشكل غير لائق، ولكني نادم على رحيله".

وتابع: "لست قلقاً من تقرير المخالفات المالية في نادي الزمالك، لأن الأمور الصحيحة لا تدعو للقلق، أتحدث عن نفسي وعن المجلس، ولو هناك مخالفات يظهروها".

وأضاف: "لن أكرر تجربة ترشحي لمجلس إدارة نادي الزمالك مرة أخرى، وحتى لو سنحت لي فرصة الترشح لرئاسة القلعة البيضاء لن أفعلها، لأنني اتخذت قرارًا بالعودة إلى العمل بالأمور الفنية وليست الإدارية".

وواصل: "كنت أختلف مع مرتضى منصور ولكن كانت تجمعنا طاولة واحدة نتناقش فيها، والقرارت كانت يتم اتخاذها بشكل ديمقراطي".

طالع أيضا.. أمير مرتضى يهاجم عمرو الجنايني: تصريحاتك كاذبة.. ولم تكن متحيزا لـ الزمالك!

واستمر: "مجلس إدارة الزمالك تعرض لهجوم بسبب كم البطولات التي دخلت النادي، لم نكن نشعر بالتهميش من رئيس المجلس".

وبسؤاله عن كواليس توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك: "سيد مرعي وميدو حزين وكيلا عبد الله السعيد، قالا لي أنا وأحمد وأمير مرتضى أن اللاعب يريد الرحيل فهل هناك قبول أن ينضم للزمالك، فتشاورنا ووجدنا الأمور تسير بشكل جدي، وأخبرنا بعدها مرتضى منصور ووافق على الأمر".

وأردف: "عبد الله السعيد وقع للزمالك وحصل على 40 مليون جنيه لمدة موسمين، منحة توقيع، وكان سيحصل على 3 ملايين كل موسم، وبعدها بشهرين رد الأموال للنادي وحصل على عقوده".

وأكد: "حدثت مفاوضات مع أحمد فتحي، وأخبرنا أن نتركه يُفكر 48 ساعة ثم يرد علينا، ولكنه لم يعطينا ردًا نهائيًا، لم يوقع أو يتفاوض".

واستمر: "تم عرض صالح جمعة علينا عندما كان في الأهلي، ولكني رفضته فنيًا، هو لاعب جيد ولكنه لا يأخذ باله من نفسه خارج الملعب".