رد أمير مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك السابق، على تصريحات عمرو الحنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق التي كانت تدير اتحاد الكرة المصري، بشأن لفت نظر إدارة القلعة البيضاء لأزمة الملاعب.

وكان عمرو الجنايني، قد صرح عبر تطبيق "كلوب هاوس"، بإنه هو من قام بلفت نظر الزمالك لأزمة الملاعب، وأبلغ أمير مرتضى منصور، بما يجب أن يقوله، ويقول (أن هناك إهدار لمبدأ تكافؤ الفرص)".

وقال أمير مرتضى على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الناس اللي معندهاش دم وبتدخل على clubhouse وتقول أي كلام على أساس أنه في صالون بيتهم ومحدش سامعهم ومحدش هيكدبهم ياريت تتكسفوا على دمكوا شوية".

طالع | عمرو الجنايني عن إسناد قمة الأهلي والزمالك لـ حكم مصري: لم أكن سأفعل ذلك!

وأضاف: "الناس مش بيتضحك عليها ولو ناسي أفكرك ولا نسيت ال ٦ نقط اللي خصمتهم وإيقاف شيكا وعبدالله جمعة وأزمة القيد ومكافأة الكونفدرالية وحاجات كتيرة".

وأكمل: "كلام عمرو الجنايني كذب، وعمري ما طلبت منه حاجة للزمالك وعملها بالعكس كان بيعطل وبيضر الزمالك وبعدين هاخد رأي واحد فاشل ليه!!".

وأتم: "خربت الزمالك وأنت في مجلس إدارته مع ممدوح عباس وكملت تخريب وأنت في اتحاد الكرة، أنت ولا كنت محايد بين الأهلي والزمالك ولا كنت متحيز للزمالك أنت كنت ولا حاجة".

رد أمير مرتضي منصور علي عمرو الجنايني