أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أي لاعب ترك الأهلي سوف يعرف جيدًا إذا كان قراره صحيح أم خطأ في المستقبل.

أضاف سيد عبد الحفيظ خلال استضافته ببرنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر، عن إمكانية عودة رمضان صبحي للأهلي مرة أخرى، بعد رحيله إلى بيراميدز: "ليس من عاداتي أن اتحدث عن لاعب ليس في فريقي".

أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ: إيقاف كهربا هدفه عدم وجود خلل في غرفة ملابس الأهلي.. والتفاوض مع فرجاني ساسي مُستحيل

تابع: "هناك حالات الرأي فيها يكون فيها للمستوى الإداري الأعلى في النادي، القرار لا يكون للمدير الكرة ولكن للإدارة".

وواصل:" نعم قلت لعبد الله السعيد شوف مصلحتك، لا أريد الحديث عن لاعب لا يوجد في الفريق، ممكن نعرض على لاعب 3 أو 4 مليون جنيه ولكن يأتي ويطالبني بـ 50 مليون جنيه وهذا يكون صعب وغير مُمكن أن أقوم بخلخلة في الفريق".

استكمل: "ليس من الممكن أن أخلخل غرفة ملابس من أجل فرد، لم أحزن بعد أن قلت لعبد الله السعيد هذه الكلمة".

أكمل: "كيف أن يأتي التوفيق في غرفة الملابس وهناك لاعب يحصل على أموال مثل السحاب ولاعبون أخرون في الأرض".

أردف: "لا أرى أن غرفة الملابس يكون بها لاعب يحصل على 100 مليون جنيه وأخر 2 مليون جنيه، من أين سيأتي التوفيق؟ لكن عندما يحصل لاعب على 7 مليون جنيه والثاني 4 أو 5 مليون جنيه يكون الأمر مقبول، انما لاعب يأخذ 60 مليون ولاعب 2 مليون كيف يحدث ذلك؟".

أوضح: "لا يمكن أن تخلخل غرفة الملابس من أجل فرد واحد مهما كان احتياجك له، على نفس المثال من عامين بايرن ميونخ فعل نفس الأمر، سياسة النجم الواحد ليس سياسة مؤسسات أو ندية، ولا تجلب بطولات ممكن تنجح في لحظة يوم أو شهر أو اثنين لكن على المستوى البعيد عمرها ما تنجح ابدًا".

اختتم: "المؤسسات والأندية الكبيرة تتعامل باللوائح ونظام، وهناك حدود معينة وحد أدنى وأقصى، ما بين الحد الأدنى والأعلى مش ما بين الليل والنهار، أو السما والأرض في النهاية هؤلاء لاعبين مع بعض، لاعب يحصل على أموال وهو في الحساب ولاعيب أخر على الأرض".