أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن قرار النادي بإيقاف محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، كان تربويًا وانضباطي ولا يمكن التراجع فيه.

وأقترب محمود كهربا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي، بعد قرار بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بإيقافه لمدة شهرًا وتغريمه 200 ألف جنيه.

أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ: تخوفت من إصابة اللاعبين في مباراة مصر وكينيا واستبشرت خيرًا بعد هدف أفشة

أضاف عبد الحفيظ خلال استضافته ببرنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "من خلال مواقف كثيرة وأزمات مرت عليا وعلى النادي الأهلي عندما نأخذ القرار ولن نتراجع فيه".

تابع: "قرار إيقاف كهربا كان انضباطيًا تربويًا من الممكن أن نكون نحب اللاعب جدًا، ونعلم أن بداخله شيء جيد ولكن هذا يكون لمصلحة الفريق وباقي اللاعبين".

وواصل: "كهربا سيكون متواجد مع الفريق بعد مباراة المريخ السوداني وسيكون مر شهر على العقوبة، على المستوى التعامل نجلس مع بعض أنا وكهربا ونتحدث ونمزح سويًا".

عن عرض كهربا للبيع، قال: "هذه اجتهادات ومن يريد أن يقول أي شيء يقوله".

وبسؤاله عن علاقة كهربا مع بيتسو موسيماني، قال: "لا يوجد توتر بينهم الموضوع عادي، لا أعلن عقوبة غير في حالة واحدة، عندما أريد إرسال رسالة للاعبين ولكي لا يكون هناك خلل داخل غرفة الملابس، هناك عقوبات وخصومات تم تطبيقها ولم يتم الاعلان عنها".

وعن التفاوض مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك أو مع والده، قال: "سمعت كلام كثير عن هذا الموضوع، على المستوى الرسمي لا يوجد أي شيء، نحترم الزمالك والإدارة واللاعبين لا نتعاقد مع لاعب عقده ممتده مع الزمالك لا من بعيد أو قريب".

وبسؤاله عن نية الأهلي التفاوض مع فرجاني ساسي، رد قائلاً: "لا طبعًا هو قيمة فنية عالية جدًا ولا يوجد كلام من قريب ولا من بعيد، انفي هذا الأمر تمامًا".