تحدث عبد الكريم النفطي لاعب الصفاقسي السابق، عن أسباب هزيمة الزمالك أمام الترجي، والمواجهة القادمة بين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا، موجهًا رسالة لمواطنه فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض.

الزمالك تعرض للهزيمة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال النفطي في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "هزيمة الزمالك أمام الترجي جاءت بسبب أخطاء فردية، تمركز وتغطية وركلة جزاء وما شابه، فوز الترجي ليس معناه أنه أفضل من الأبيض".

طالع أيضًا.. مؤمن سليمان: الزمالك لا زال يعاني من كابوس الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "وليس معناه أيضًا أن الترجي كان الأفضل في المباراة من الزمالك، الفريق التونسي لم يكن في يومه".

وعن مباراة الزمالك والترجي المقبلة، قال: "الزمالك لا بد أن يعوض هزيمته في مباراة الإياب للحفاظ على حظوظه، شرط أن يكون الفارس الأبيض أكثر تركيزًا من الناحية الذهنية".

وأكمل: "مباراة السبت الماضي تشعر فيها وأن الزمالك مُشتت ذهنيًا، في مباريات الكلاسيكو، لا بد أن تكون في أقصى درجات تركيزك الذهني بجانب الناحية التكتيكية".

وعن تجديد عقد فرجاني ساسي لاعب الفريق قال: "فرجاني كانت انطلاقته من الصفاقسي؛ ولكن الحقيقة أن التحول الكلي في اسم فرجاني ساسي وجعله لاعبا بهذا الحجم هو الزمالك".

وأردف: "بالنسبة لي فترة فرجاني مع الترجي والنصر السعودي قللت كثيرًا من شعبيته، الزمالك هو من أرجع ساسي وجعل اسمه أكبر، هذا بجانب إمكانياته طبعا".

وأضاف موجهًا رسالة لفرجاني ساسي: "في يوم من الأيام يا فرجاني، اخترت الزمالك لأنه كان الحل لرجوعك من الباب الكبير، ورأيي هو التجديد بدون مماطلات، وتحولك لوجهة أخرى إن فشلت فيها ستعود مرة أخرى لنقطة الصفر".

واختتم: "بالنسبة لي تجديدك للزمالك هو الذي سيجعلك في مكانة أفضل".