علق حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على ما تردد بشأن رحيل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مرة أخرى.

وترددت أنباء بقوة عن اقتراب الزمالك من التعاقد الرسمي مع باتريس كارتيرون، خلفا لـ باتشيكو، بسبب سلسلة النتائج غير المُرضية لجماهير القلعة البيضاء.

وقال حازم إمام خلال برنامجه الإذاعي "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "انا أرى أن التوقيت خاطئ تماما في التعاقد مع مدرب جديد، باتشيكو ليس مدربا ضعيفا، لو هناك مشكلة في الفريق أو كما يتردد عن ضعف شخصيته، فهذا الأمر ليس من شأنه، بل من شأن إدارة الكرة، المدير الفني لن يدخل في خناقة".

وأضاف: "اللجنة المؤقتة محترمة، ولكن يجب أن تستعينوا بأحد المتخصصين في الكرة ليقول رأيه، هل تناقشتم مع أشرف قاسم أو عبد الحليم علي".

وتابع: "ولنفترض أن الزمالك فاز غدا وأدى بشكل جيد، هل سيرحل قبل مواجهة الترجي؟!، بالتأكيد ستكون الأمور سيئة، خطأ باتشيكو الوحيد أنه وافق على رحيل وإعارة اللاعبين بسهولة حتى يتخلص من صداعهم، وأصبح لا يملك خيارات".

طالع أيضا.. مدرب الزمالك السابق: أرفض عودة كارتيرون رغم نتائجه المذهلة مع الفريق

وواصل: "كان يجب أن يضع في ذهنه أنه من الوارد أن يتعرض اللاعبون لإصابات أو للظروف الطارئة، ولكن هو كمدير فني، جيد، والفريق يسيطر في كل المباريات، بغض النظر عن سوء النتائج، والزمالك فنيا لا يحتاج التغيير".

واستكمل: "الأمور الإدارية ليست من شأن باتشيكو، لأنه حتى لو كاتريرون عاد مرة أخرى فلن يجيد الأمور الإدارية، فكرة تغيير باتشيكو حاليا قبل مباراة الترجي خطأ".

واختتم: "فكرة تغيير المدربين لمجرد التغيير أمر خاطئ تماما، الزمالك ما زال متصدر الدوري وما زال الأمل في التأهل لدوري أبطال إفريقيا".