كشف مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب ناشئ 2006 حقيقة رفضه تولي المهمة الفنية للزمالك، مشيرًا إلى أنه يساند المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو.

وهناك أنباء ترددت عن رفض مؤمن سليمان تدريب الزمالك موضحًا أنه لا يفضل قيادة الفارس الأبيض لأنه غير مستقر.

وقال مؤمن سليمان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الشائعات والتكنهات أمر صعب للغاية، فأنا لم يتحدث معي أحد بشأن تدريب الزمالك ولم أتلق أي اتصالات من أي شخص".

طالع أيضًا.. كالديرون: الزمالك فاوضني منذ شهرين.. وأتمنى التدريب في مصر

وتابع: "أي مدرب تولى الزمالك من قبل فهو فخر كبير، وقيادة الأبيض شرف وفخر كبير لي، والحديث عن هذا الأمر شئ عشوائي".

وأردف: "تواجدي في هذا التوقيت مع الزمالك سأكون جزء من عدم استقراره، الزمالك لديه مدير فني محترم قدم مباريات جيدة والعكس، ولابد أن نسير خلفه حتى النهاية".

وواصل: "رأيي أن أي تدخل في الوقت الحالي في الجهاز الفني للزمالك هو قمة الفشل، وباتشيكو مدرب كبير ولديه خبرة ولذلك تعاقد معه مسئولي الأبيض".

وأكمل: "ولا يصح أي حديث عن الجهاز الفني وهناك مباراة بعد غدً امام سيراميكا كيلوباترا وبعدها مواجهة مصيرية مع الترجي التونسي".

وأضاف: "الأفضل أن يستقر مسئولو الزمالك على رحيل باتشيكو بجهازه كاملا أو استمراره دون تدخل فرد جديد في الجهاز الفني، لأن هذا الأمر يعد بمثابة (مسمار في نعش المدرب) ويشعره بشئ سئ".

وعن مواجهة الزمالك والترجي قال: "الزمالك منذ أشهر نجح في الفوز على الترجي مرتين، والفارس الأبيض قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي".

وأردف: "لكن هناك شئ مختلف عن العام الماضي، أنه عندما كان يسجل الفريق المنافس هدفا في الزمالك اللاعبون كان لديهم ثقة كبيرة للفوز في أي توقيت، لكن حاليًا حتى لو كان الفريق متعادلا يقل حماس اللاعبين".

وأختتم: "رأيي الشخصي أن لاعبي الزمالك مازالو متأثرين بمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والأبيض اهتز من وقتها، وكان هذا دور المدير الفني في تخطي اللاعبين الصدمة، إخفاء هذا الكابوس منهم".