أكد أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، أنه لا يعتقد أن مستقبله مرتبط بمواجهة بورتو، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس هذا الموسم مع بيرلو يحتل المركز الثالث في الدوري الإيطالي حتى الآن، وخسر لقاء الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2/1 أمام بورتو.

طالع أيضًا.. بيرلو يعلن موقف دي ليخت من مواجهة بورتو ويؤكد: رونالدو يحب هذه المباريات

وقال أندريا بيرلو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بورتو: "إذا كنت أعتقد بأن إقالتي مرتبطة بالمباراة، فلن أكون هنا الآن".

جاء ذلك الرد على سؤال لبيرلو بشأن الإقالة، مثلما حدث مع الثنائي ماسيمليانو أليجري وماوريسيو ساري، بعدما تمت إقالتهما بسبب الخسارة في دوري أبطال أوروبا مبكرًا.

وأضاف: "أعلم أننا سنواجه خصمًا قويًا، لكني أركز على مباراة أمام فريق قوي، بينما النادي سيقرر مستقبلي اعتمادًا على النتائج، لكنني أعرف مشروعي هنا ومشروع المكان منذ اليوم الأول".

وأكمل: "هذه المباراة بمثابة النهائي بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى قلب كبير، وصفاء ذهني، لأننا نواجه فريقًا قويًا ويمتلك عدد من اللاعبين الرائعين وطريقة اللعب مميزة".

وواصل: "شاهدنا مباراة الذهاب وسنحاول التعلم من الأخطاء التي ارتكبناها قبل أسبوعين، لقد أخطأنا في بداية المباراة، وهذا ما تسبب في تغيير الأمور".

وشدد: "نحن نعلم أنه يمكننا التأهل إلى المرحلة التالية، دون التقليل من جودة بورتو، يجب أن يكون لدينا ثقة في أنفسنا، أننا قادرون على التواجد في الدور ربع النهائي".

واختتم: "يجب علينا أن نتحلى بالصبر أمامهم لجعلم يركضون كثيرًا ونحاول أن نغلق المساحات".