أعلن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، موقف الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت من المشاركة في مواجهة البيانكونيري أمام بورتو غدًا.

ويستضيف يوفنتوس نظيره بورتو غدًا في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز، بعدما خسر الذهاب بثنائية مقابل هدف.

طالع أيضًا.. عودة دي ليخت وكيليني لتدريبات يوفنتوس قبل مواجهة بورتو

وقال بيرلو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "انضم دي ليخت إلى الفريق في تدريبات اليوم، لكنه لن يكون متاحًا لمواجهة بورتو غدًا، هو ليس لائقًا بنسبة 100% ولا نريد المخاطرة به".

وأشار: "كيليني في حالة جيدة الآن، أعتقد أنه سيكون متاحًا غدًا، كذلك آرثر جاهز وقد يبدأ المباراة، ونتمنى أن تبتعد عنه الإصابات".

وعن حالة ويستون ماكيني، أضاف: "ما زال لديه مشكلة صغيرة في عضلة الفخذ، نعلم أنه لا يمكنه لعب المباراة بأكملها، لكن نحاول إدارته بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "سعيد بـ موراتا، يواصل التحسن لأنه طموح وذكي، يسعى دائمًا لإيجاد أفضل الحلول، ويدرس خصومه بشكل جيد جدًا".

وأردف بالحديث عن رونالدو: "هذه المباريات يحبها كريستيانو، لقد أثبت ذلك دائمًا، إنه هادئ ويتطلع إلى اللعب بكل حماس في هذه المواجهات".

وعن بيرنارديسكي: "التقيت به في الصيف وقلت له إنني أفكر في السماح له باللعب في مركز الجناح الأيسر، وهو الدور الذي يناسبه، قال إنه متاح للقيام بذلك، لكن لم يكن لدينا متسع من الوقت لتجربته، الآن هو مقتنع بأنه يستطيع فعل ذلك".