وصفت صحيفة "آس" الإسبانية أن رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، عن قلعة "أنفيلد" قد يسبب إزعاجا كبيرا لنادي ريال مدريد في المستقبل.

وبدأت التقارير الإخبارية تعود من جديد حول إمكانية رحيل محمد صلاح بعد استيائه من استبداله من قبل يورجن كلوب يوم، الخميس الماضي، في مباراة تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

غضب محمد صلاح من استبداله أمام تشيلسي، استغلته الصحافة الإنجليزية لتؤكد أن هناك علاقة متوترة بين المهاجم المصري الدولي ومدربه الألماني وهذا ما قد يؤدي إلى رحيل اللاعب أكثر من أي وقت مضى.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية يمكن أن يزعج رحيل محمد صلاح عن ليفربول منافسه الأوروبي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب صفقة، كيليان مبابي.

اقرأ أيضًا.. بنزيما يُعلق على قضية فالبوينا ويعترف: بداياتي مع ريال مدريد كانت صعبة

مبابي وريال مدريد

يضع ريال مدريد أنظارهم منذ فترة طويلة على ضم مبابي، ولكن مغادرة محمد صلاح عن ليفربول قد يجعلنا ننتظر صراعًا بين الناديين حول من يستطيع ضم الفرنسي.

وكان اسم مبابي قد ارتبط باسم ليفربول في بعض الفترات السابقة، خاصة بعد أن أبدى الفرنسي إعجابه بما يقدمه الفريق الإنجليزي تحت قيادة كلوب في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

محمد صلاح في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية كان قد لمح لإمكانية الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني برشلونة أو ريال مدريد، وقال: "لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

مغادرة محمد صلاح قد تسمح لنادي ليفربول تمويل صفقة مبابي، حيث من غير المتوقع أن يباع اللاعب بأقل من 120 مليون يورو، وبالتالي، فالتحرك من أجل ضم الفرنسي ليس بالأمر الصعب.