أجرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، حوارًا مع مجلة "Icon" الإسبانية، حيث تحدث عن صفاته الشخصية وبداياته الصعبة مع الملكي.

ويعد بنزيما أحد أبرز اللاعبين في ريال مدريد خلال الموسمين الماضي والحالي تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، حيث أصبح الاعتماد عليه لقيادة هجوم الفريق الإسباني بعد رحيل كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس في عام 2018.

اقرأ أيضًا.. ماركا: مارس الفرصة الأخيرة لبقاء راموس مع ريال مدريد

بنزيما على غلاف مجلة ايكون

وجاءت تفاصيل المقابلة بين بنزيما ومجلة "Icon" كالتالي:

هل المال يجلب السعادة؟

- "لا، أعتقد أن الناس ستتفق مع تلك المقولة، المال يجعل الكثير من الأشياء أسهل، لكن الأمر لا يتطلب الملايين لأكون سعيدًا، عندما كنت صغيرًا، لم يكن لدي أي شيء على الإطلاق لكنني كنت سعيدًا حيث كان يمكنني أن أبقى طوال اليوم أركل الكرة في الحائط ومرآب منزلي، كنت طفلًا أعيش من أجل كرة القدم فقط".

حدثنا عن الصداقة في حياتك؟

- "ليس لدي سوى صديق واحد فقط، وهذا ما يدل على أن الصداقة أمر مهم جدًا بالنسبة لي".

وعن والدك؟

- "أنا شخص كثير الطلبات، ولذلك فأنا ممتن لوالدي لأن ما أصبحت عليه في الوقت الحالي يرجع لعقليتي الصلبة وكذلك لجودة التعليم الذي تلقيته خلال مراحل دراستي".

وماذا عن الانتقال إلى ريال مدريد؟

- "كان عمري 21 عامًا فقط، سافرت بمفردي للانضمام إلى ريال مدريد ولم تتمكن عائلتي من مرافقتي كنت أقضي كل وقتي معهم، لذلك كانت بداياتي صعبة للغاية".

ما هي أهمية وسائل التواصل الاجتماعي بالنسبة لك؟

- "تمنحني الفرصة لأكون بالقرب مع من يحبونني، هذه هي العلاقة التي يجب أن تكون بيني وبين جمهوري أكثر من مجرد كرة القدم وهذا ما يجعلني أقوم بنشر بعض صوري مع أطفالي لأنهم رائعون ويستحقون ذلك".

وقضية فالبوينا والابتزاز الجنسي؟

- "لحظة صعبة للغاية في مسيرة كانت بها العديد من لحظات الصعود والهبوط التي عشتها، لكن كل إنسان يواجه تحديات، رغم صعوبة الموقف الذي مررت به لكن كان لدي الدعم والقدرة النفسية الكافية للتعامل مع الأجواء المحيطة خاصة وأنني شخص لا أستسلم أبدًا".

وماذا عن صورتك أمام الرأي العام؟

- "لماذا تريد أن تقلق بشأن هذا إذا كنت تتصرف على طبيعتك؟ عليك أن تحب نفسك، إذا انتظرت أن يقول لك الناس أنهم يحبونك، فأنت لم تفهم أي شيء في الحياة".

وفيروس كورونا؟

- "آمل أن نخرج من هذه الفوضى قريبًا، لا نحب اللعب بدون جمهور، لكننا اعتدنا على الوضع الحالي أيضًا، لأننا نحب كرة القدم ونحن سعداء بالاستمرار بالملاعب".