يشعر كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، بأنه قد يكون الآن الوقت المناسب لمواجهة ليفربول على ملعب آنفيلد.

آخر مرة ذاق فيها التوفيز طعم الانتصار على الريدز كان في 2010 ولم يفز خارج أرضه منذ سبتمبر 1999.

لكن أنفيلد لم يعد الحصن الذي كان عليه في السابق، حيث تعرض ليفربول لهزيمة من بيرنلي ثم برايتون في الدوري الإنجليزي هذا العام.

ويحل إيفرتون ضيفًا على ليفربول غدًا السبت، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ونشرت صحيفة "إنديبندنت" البريطانية تصريحاته.

وقال الإيطالي: "في كل ديربي تلعبه مع إيفرتون ضد ليفربول، تريد الفوز بالطبع، لقد مضى وقت طويل على فوز إيفرتون في ديربي ويمكن أن يكون الوقت المناسب غدًا (للفوز)".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يرد على أنشيلوتي بشأن لقب البريميرليج: أقدره لكن لا أتفق معه!

وأضاف: "قد يكون هذا هو الوقت المناسب، لكن ذلك يعتمد على ما يمكننا القيام به على أرض الملعب غدًا، لا أعتقد أننا نشعر بالضغط (لعدم الفوز على ليفربول لفترة طويلة)".

وأردف: "أعتقد أننا أفضل الآن مقارنة بالماضي، لذلك أعتقد أنه يمكننا الحصول على المزيد من الفرص للحصول على نتيجة، الدافع كبير حقًا، نريد منافسة جيراننا، وهي مباراة ديربي وخاصة".

وتعليقًا على سجل ليفربول على أرضه هذا الموسم، استطرد: "بالتأكيد فقدوا دعم جماهيرهم، كان ملعب أنفيلد أحد أصعب الملاعب الذي يمكن اللعب عليها".

واختتم: "حقيقة عدم وجود المشجعين يمكن أن تكون ميزة للفرق الضيفة، لكن ما حدث لنا وللفرق الأخرى في هذا الموسم بالذات هو نفسه، حيث لا يمكنك الحصول على دعم جماهيرك".