واصل المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، دفاعه عن البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريقه، بعد الانتقادات التي وجهت له مؤخرًا، بسبب الأخطاء التي ارتكبها أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي في البريميرليج، مؤكدًا أنه سيتواجد في الديربي أمام إيفرتون.

ليفربول يستقبل إيفرتون مساءً غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، في ديربي الميرسيسايد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

ولم يتواجد أليسون في تدريبات الريدز، مساء أمس الخميس، ولكن كلوب أكد أنّ البرازيلي على ما يُرام، وسيتواجد في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي خلال المباراة: "أليسون على ما يرام، وسيتواجد بصفة طبيعية في مباراة الغد، ثقتي لم تتغير أبدًا في أليسون، نحن بشر وأحيانًا نُخطئ".

وأضاف: "ما حدث ليس مشكلة، أليسون يقوم بعمله، الأمر لا يتعلق بإخباره (أنت حارس مرمى من طراز عالمي)، لأنه يعرف ذلك، لقد ارتكب خطًأ، ولكنه ذكي للغاية وقادر على التعامل مع هذه المواقف".

وواصل: "لم أشك ثانية واحدة فقط في أليسون، نحن جميعًا نعرف جودته وسلوكه ومدى تركيزه في المباريات، ورأينا ما فعله أمام لايبزيج".

اقرأ أيضًا.. كلوب ينفعل على صحفي بسبب محمد صلاح: اسأل نفسك لماذا لا يتم احترامه؟!

وعن نابي كيتا وموقفه من التواجد في مباراة الغد، بعد تعافيه من الإصابة: "نابي تدرّب بالأمس مع ليفربول، ولكن علينا أنّ نرى ما سيحدث، فابينيو لم يشارك في التدريبات، والآخرون يقتربون من العودة".

وأردف: "فابينيو يقترب، كما هو الحال مع ميلنر ودييجو جوتا، لكن ليسوا قريبون بما يكفي للمشاركة في مباراة السبت".

وأكمل: "لم يكن من الممكن أنّ يشارك نابي كيتا أمام لايبزيج، ذلك لم يكن منطقيًا لأنه تدرب لمدة يومين فقط مع الفريق، بالأمس نابي عاد إلى التدريبات مرة أخرى".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أعلم ما إذا كان نابي سيكون قادرًا على اللعب غدًا، ربما يحصل على دقائق، وربما نتركه في التدريبات، لم نتخذ قرارًا بعد".